سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فريد عبد العالي ويكيبيديا

فريد عبد العالي ويكيبيديا، تم تداول اسم هذه الشخصية في الآونة الأخيرة عبر العديد من منصات السوشيال ميديا وبعض المواقع الالكترونية المختلفة، حيث أنه يشغل منصب كبير أهله لأن يكون من الشخصيات المؤثرة الناجحة التي تستحق كل الثناء والشكر والدعم، بل وأنه من الجيد اتخاذه نموذج ايجابي من قبل بعض الأشخاص، وفي هذه السطور القليلة التالية عبر بوابة موقع اه 7 اكس.، يسعدنا أن نوافيكم بجميع التفاصيل التي تتعلق بهذا التساؤل الهام الذي بحثتم عنه متابعينا الكرام.

من هو فريد عبد العالي ويكيبيديا

هو أحد أبرز الشخصيات الفلسطينية، حيث أنه شاب فلسطيني هاجر منذ صغره رفقة عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أكمل دراسته في الجامعة الأمريكيـة، ثم تفوق في دراسته حتى تخرج من قسم اللغة الانجليزية والترجمة، ويذكر بأنه يعمل حاليا في جامعة هارفارد في قسم الترجمة واللغات وهي واحدة من أهم الجامـعات في العالم، ويعتبر الدكتـور فريـد عبـد العالـي واحد من الأشخاص الذين خرجوا من فلسطين سعيا وراء كسب الرزق والعيش بكرامة وأمان في ظل الظروف القاسية التي يعيشها كافة الفلسطينيين منذ سنوات عديدة، ناهيك على الحصار الخانق الذي تفرضه اسرائيل ومصر عليهم، الأمر الذي أدى إلى فقدان الكثير من أبناء الشعب حياتهم بسبب سوء الوضع السياسي والحروب المتتالية، التي أدت إلى انتشار الفقر والبطالة وغيرها من الأمور الأخرى، فيجب الثـناء على ما وصل له هذا الدكتور بل والافتخار به.

قصة فريد عبد العالي

ضجت العديد من منصات السوشيال ميديا باسم فريد عبد العالي، ولذلك يرغب الكثير من الأشخاص بالتعرف على القصة المثيرة الخاصة به، حيث نوضح لكم بأن هذه القصة تمت روايتها من قبل الدكتور محمد خاني، وهي كالآتي:

يوما ما كنت أجلس داخل سيارتي وجاء شاب يبلغ من العمر 16 سنة وقال لي هل يمكنني أن أقوم بتنظيف زجاج السيارة، فقلت له نعم، فقام بتنظيف الزجاج وأعطيته عشرون دولار، فأعجب الشاب وقال لصاحب السيارة هل أنت قادم من أمريكا، قال له نعم، فسأله عن الحياة والدراسة في أمريكا وأنهم يقوموا بتوفير منح دراسية للمتفوقين، فساعدة هذا الشخص للوصول لأمريكا والدراسة فيها حتى أصبح من أشهر أساتذة جامعة هارفارد.

 

ظهرت المقالة فريد عبد العالي ويكيبيديا أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق