سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فضيحة حلا الكاتب فيديو تليجرام

فضيحة حلا الكاتب فيديو تليجرام، انتشر في الساعات القليلة الماضية فيديو خادش للحياء تظهر فيه الصحفية والاعلامية القديرة العراقية حـلا الكـاتب في وضع يسيء لسمعتها، حيث أنه قامت العديد من منصات السوشيال ميديا بنشر الصور والفيديوهات الخاصة بها بشكل واسع ليخلف جدلا واسعا وغضبا عارما في صفوف المواطنين العراقيين وأقرباء هذه الشخصية، وفي هذا المقال الهام عبر بوابـة موقع ايه 7 اكس الكبير، يشرفنا أن نوفيكم بكافة التفاصيل التي تتعلق بهذا التساؤل المميز وذلك خلال السطور التالية.

فضيحة حلا الكاتب فيديو تليجرام

ضجت العديد من مواقع الانترنت وبعض مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبـر صادم لجمهور الصحفية والشاعرة العراقيـة حلا الكاتب حول ظهورها بفيديو فاضيح، تظهر فيه وهي شبه عارية على الرغم من حفاظها المستمر على ظهورها الاعلامي وهي ترتدي الحجاب، حيث ان هذا الأمر شكل خطورة كبيرة على الاساءة لسمعتها الطيبة التي بنتها لسنوات عديدة، وفي هذا السياق يرغب العديد من الأشخاص بمشاهدة هذا الفيديو المنتشر، ولذلك يمكن مشاهدته من خلال الذهاب للرابط التالي من هنا.

قصة فيديو فضيحة حلا الكاتب

قامت عدة منصات اجتماعية بنشر فيديو للإعلامية حلا الكاتب وهي في مظهر غير لائق مسيء لسمعتها، تظهر فيه بشكل شبـه عاري، الأمر الذي خلف غضب شديد من قبل الأهل والأقارب ومحبين الصحفـية حلا، في حين اعتبر بعض الأشخاص بأن هذا الأمر هو محاولة تشويه لسمعتها من خلال ابتزازها لأنها مواضبة على ارتداء الحجاب بشكل دائم، وليس من عادتها الظهور مثل ما تم نشره عنها.

من هي حلا الكاتب ويكيبيديا

هي شاعـرة، وصحفـية وإعلامية عراقيـة مشهورة، في الثلاثينات من العمر، أبدعت في مجال الشعر، والإعلام، واستطاعت أن تظهر في العديد من البرامج التلفازية في العراق، وأيضا في عدة مناسبات وفعاليات وطنية لتقدم شيئا من أعمالها التي طالما أبدعت فيها، عرفت بطيب أخلاقها، وحفاظها على دينها الإسلامي ولذلك واضبت على الظهور بالحجاب باستمرار، ومن أهم برامجها التي قدمتها برنامج مراية شعر في إذاعة الفرات، وأيضا برنـامج سوالف إف أم في إذاعـة الغدير، وقد تم تداول اسمها بكثرة في الساعات الماضية بعد انتشار فيديو فاضح لها.

 

ظهرت المقالة فضيحة حلا الكاتب فيديو تليجرام أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق