سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فضيحة نادي الشيخ زايد

فضيحة نادي الشيخ زايد، في الساعات الماضيه تداول الكثير من الاشخاص من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو اثار الجدل عبر حساباتهم الرسميه، حيث ظهر في هذا المقطع شاب وفتاه يتبادلان القبلات في نادي الشيخ زايد، وقد بدا الكثير من الاشخاص في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بهذا الفيديو، حيث بدا العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في محاوله الوصول الى بعض التفاصيل الخاصه بهذا الفيديو الذي انتشر مؤخرا، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه التفاصيل والمعلومات الخاصه بهذا الفيديو، ومن هم الشخصين الذين ظهرا في هذا الفيديو.

قصة فضيحة نادي الشيخ زايد

بعد ان تداول الكثير من الاشخاص مقطع الفيديو الذي ظهر مؤخرا حاول العديد من هؤلاء الاشخاص الوصول الى كافه التفاصيل الخاصه بهذه الفضيحه، حيث تداول العديد من النشطاء ان الشخصين الذين ظهر في هذا الفيديو هم من مجلس اداره نادي الشيخ زايد الامر الذي اثار الجدل، وقد صرح العديد من الاشخاص ورئيس نادي الشيخ زايد ان هذا الفيديو ليس له علاقه باي شخص من العاملين في هذا النادي ولا ادارته ولكن انا متوقع ان يكون شخص عادي او مشجع لهذا النادي، حيث ظهر في مدرجات النادي وقد انتشر هذا الفيديو كثيرا ومن ثم تم حذفه من مواقع التواصل الاجتماعي، وبدا الكثير من الاشخاص في البحث عن كيفيه الوصول الى هذا الفيديو.

فيديو فضيحة نادي الشيخ زايد

يعتبر هذا الفيديو من اكثر الفيديوهات التي تم طرحها مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر بشكل كبير وبعد ذلك تم حذفه من كافه المواقع، لذلك بدا الكثير من الاشخاص في البحث عن كيفيه مشاهده هذا الفيديو، ويمكنكم مشاهده هذا الفيديو من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال تطبيق التلجرام.

من هم الشخصين الذين ظهرو في فيديو نادي الشيخ زايد

بعد الفضيحه والفيديو الذي انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص نادي الشيخ زايد، تبين ان الشخص الذي ظهر في هذا الفيديو هو نائب رئيس مجلس اداره النادي مع فتاه من العاملين في الامن، وقد بدات التحقيقات بهذا الحادث واتخاذ الاجراءات القانونيه بحق الشخصين.

ظهرت المقالة فضيحة نادي الشيخ زايد أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق