سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فيديو ذبح فتاة بالسكين من قبل أشخاص ملثمين

فيديو ذبح فتاة بالسكين من قبل أشخاص ملثمين، وفي الساعات القليلة الماضية ليومنا هذا السبت بتاريخ السابع عشر من شهر سبتمبر لعامنا هذا، ظهر مؤخرا فيديو مروعة لذبح فتاة وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر هذا الخبر بشكل سريع ما ادى الي اقبال عدد هائل من المواطنين يرغبون بمشاهدة هذه الحادثة المروعة والتي أثارت الغضب العارم في كافة أنحاء دول العالم، لمزيدا من التفاصيل تابعونا.

فيديو ذبح فتاة بالسكين من قبل أشخاص ملثمين

وعندما ظهر هذا الفيديو المروع تصدر عناوين ومحركات البحث، وانتشر بشكل سريع على كافة مواقع السوشيال ميديا وبالاخص منصة التيك توك، وأقبل عدد هائل من مختلف شعوب العالم يبحثون من أجل مشاهدة هذا الفيديو الأليم مما شكل صدمة وغضب شديد في كافة الدول العربية والاسلامية، ويرغب الكثير من المواطنين بالتعارف على هذه الفتاة التي تم ذبحها في هذا الفيديو بدم بارد، وهو من المقاطع التي تبث الخوف والقلق لدي الكثير من الأفراد في العالم، ويمكن التعرف علي فيديو الفتاة من خلال الذهاب الي الرابط وبشكل حصري من هنا..

قصة البنت التي ذبحت اليوم على التيك توك

ولا يزال الكثير من الأشخاص يبحوثن من أجل التعارف علي تلك الأسباب التي اندفعت نحو هذه الفتاة وتم قتلها بشكل بشع جدا مما أثار الجدل الواسع في كافة الشعوب العربية والاسلامية، مطالبين بمعاقبة تلك المجرمين بأشد العقوبات، واهتم الكثير بالتعارف علي تلك الأسباب التي أدت الي قتل هذه الفتاة بدم بارد، اعتدى شابان ملثمين على الفاة الفلبينية تدعى باسم روتش وتم تحيدها وقتلها بطريقة بشعة ومروعة أثناء قيامها ببث مباشر عبر تطبيق التيك توك وهي تقوم بالرقص ما ادى الي تسلسل عدة أشخاص مجهولين الهوية وتم ذبحها بطريقة بشعة وكان هذا المحتوى غير لائق للمشاهدة.

فيديو قتل البنت اليوم على منصة التيك توك

وهي من أحدى الشخصيات الناشطة عبر منصات السوشيال ميديا تقدم محتوى فني وهو الرقص تقوم بنشر عدة مقاطع فيديو عبر صفحتها الخاصة التيك توك ولديها معجبين بأعدا كبيرة حيث تؤدي فن الرقص على هذه المنصة، واثناء قيمها ببث مباشر أقبل عدة شخصيات مشبوهة ولم تم التعارف عليهم قاموا بالاعتداء وذبحها بطريقة وحشية عبر الهواء المباشر مما أدى الي ضجة وغضب بين كافة أبناء الشعوب العربية والاسلامية.

ظهرت المقالة فيديو ذبح فتاة بالسكين من قبل أشخاص ملثمين أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق