سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فيديو فضيحة ادريس الروخ

فيديو فضيحة ادريس الروخ، يعتبر ادريس الروخ مع واحد من اشهر الفنانين الممثلين المغاربه، وقد استطاع ان يقدم نفسه في الفتره الماضيه على انه ممثل رائع وقدير قدم الكثير من الاعمال الفنيه الرائعه والمسلسلات الجميله التي حققت نجاح رائع في عام 2017م، قدم فيلم حقق العديد من الانجازات من خلال هذا العمل الفني، وقد ذاع صيت هذا الفيلم في الكثير من المواقع وقد شاهده العديد من الاشخاص والمحبين لهذه الاعمال الفنيه وفي الفتره الماضيه تداول الكثير من الاشخاص بعد التفاصيل عن هذا الفيلم، حيث انتشر له مقاطع مخله بالاداب وبدا الكثيرين بتداول هذه الفضيحه عبر حساباتهم في مواقع السوشيال ميديا، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه هذه التفاصيل والفضيحه التي انتشرت في الساعات الماضيه.

فيديو فضيحة ادريس الروخ مع سارة برليس في فيلم بيرن اوت

بعد ان تداول الكثير من الاشخاص عمليه البحث عن مقطع الفيديو الفاضح للفنان المغربي ادريس الروخ، حاول الكثيرين الوصول الى هذا الفيديو لمشاهدته، حيث تم حذفه بشكل كامل من كافه مواقع السوشيال ميديا ومن العديد من المواقع التواصل مثل الفيسبوك والانستغرام والتيك توك وغيرها من هذه التطبيقات، ولكن ما زال هذا الفيديو متواجد على احدى التطبيقات ويمكنكم مشاهدته بجوده عاليه من خلال هذا التطبيق حيث يمكنكم الحصول عليه في تطبيق التلجرام، حيث لم يتم حذف هذا الفيديو من هذا التطبيق حتى هذه اللحظه.

كم عمر ادريس الروخ

بعد ان انتشرت فضيحه الفنان والممثل المغربي ادريس الروخ بدا العديد من الاشخاص في البحث عن بعض التفاصيل الخاصه في هذا الفنان، حيث حاول الكثيرين معرفه العمر الحقيقي له وقد تداول العديد الاشخاص هذا السؤال، حيث يعتبر ادريس الروخ من مواليد عام 1964 اي انه يبلغ من العمر 58 عام.

فيسبوك ادريس الروخ

يحاول الكثير من الاشخاص تابعه هذا الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بحث الكثيرين عن حساباته الرسميه في هذه التطبيقات والمواقع ومن اكثر عمليات البحث في الساعات الماضيه والبحث عن حسابه في تطبيق الفيسبوك، واليكم اسم الحساب الخاص به عبر هذا التطبيق :@idreesalrok.

ظهرت المقالة فيديو فضيحة ادريس الروخ أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق