سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فيديو فضيحة سارة برليس

فيديو فضيحة سارة برليس، هي من اشهر الفنانات والممثلات التي مرت في السنوات الماضية، وهي ممثلة مغربية-برتغالية، عُرفت بدورها في فيلم صوفيا الذي حقق نجاح كبير في عام 2018م، حيث فازت في تلك العمل بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان كان السينمائي 2018 م، وقد تردد اسم هذه الفنانه في الساعات الماضيه، وبدا الكثيرين في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بها، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه التفاصيل والمعلومات الشخصيه حول هذه الفنانه.

فيديو فضيحة سارة برليس مع ادريس الروخ

تداول الكثير من الاشخاص في الفتره الماضيه مقطع فيديو فاضح عبر العديد من مواقع التواصل ومحركات البحث، حيث يظهر هذا الفيديو كمقطع من فيلم قدمته الفنانه ساره برليس في عام 2017م، وقد حقق هذا الفيلم نجاح كبير وحصل على الكثير من المشاهدات والاعجابات وقد انتشر في الساعات الماضيه هذا المقطع عبر العديد من الحسابات الخاصه في بعض النشطاء، وبدا الكثيرين في تشويه سمعه الفنان المغربي ادريس الروخ، حيث كان هو بطل الفيلم مع الفنانه ساره برليس وقد ظهر في بعض اللقطات الغير لائقه وقد صنفها الكثيرين على انها لقطات اباحيه، ويمكنكم الوصول الى هذا الفيديو من خلال بعض التطبيقات والمواقع مثل تطبيق التلجرام.

كم عمر سارة برليس

بعد ان تداول الكثير من الاشخاص اسم الفنانه ساره برليس عبر العديد من المواقع السوشيال ميديا ومحركات البحث، بدا الكثيرين في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الشخصيه الخاصه في هذه الفنانهالعم،  حيث تداول الكثيرين سؤال كم عمر ساره برليس، وتعتبر ساره برليس هي واحده من اشهر الفنانات ذات الاصول البرتغاليه وهي من مواليد عام 1993م، اي انها تبلغ من العمر 29 عام.

ابرز الاعمال التي قدمتها سارة برليس

قدمت الفنانه الكبيره ساره برليس العديد من الاعمال الفنيه الرائعه والمسلسلات والافلام التي حققت الكثير من الانجازات والنجاحات في مسيرتها الفنيه، حيث يتابع هذه الاعمال الكثير من الاشخاص الذين يعشقون ويبحثون عن هذه المسلسلات والافلام، ومن ابرز الافلام والمسلسلات التي قدمتها :”صوفيا، الماضي لا يموت، بورن آوت، صمت الفراشات”، هذه هي ابرز الاعمال التي قدمتها الفنانه ساره برليس.

ظهرت المقالة فيديو فضيحة سارة برليس أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق