سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فيديو فضيحة كريمة الترهوني

فيديو فضيحة كريمة الترهوني، تعتبر كريمه الترهوني هي من اشهر الفنانات والممثلات الليبيه التي ظهرت على الساحه الفنيه قدمت الفنانه الليبيه العديد من الاعمال الرائعه التي حازت على اعجاب الكثير من المتابعين والمحبين لها استطاعت ان تصل الى العالميه من خلال الافلام والمسلسلات التي قدمتها في حياتها حصلت على الكثير من الثقه والاعجاب تردد اسم كريمه الترهوني كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضيه، وبدا العديد من الاشخاص في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل حول هذه الفنانه، حيث انتشر لها فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي وهو فضيحه بحق هذه الفنانه، وبدا الكثير من الاشخاص في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه في هذا الفيديو، وسوف نتعرف على كيفية الوصول الى هذا الفيديو ومشاهدته.

فيديو فضيحة كريمة الترهوني

بعد ان تردد الكثير من الاخبار حول مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير للفنانه والممثله الكبيره والقديره كريمه الترهوني حاول العديد من الاشخاص الوصول الى بعض المعلومات حول هذه الفضيحه، حيث يبحث الكثيرين عن مقطع الفيديو من اجل مشاهدته، وقد تم حذف هذا المقطع من كافه مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لانتهاك خصوصيه وغيرها من دواعي الامان، ويمكنكم مشاهده هذا الفيديو وهذه الفضيحه من خلال موقع ومنصه التلغرام، حيث مازال موجود على هذا الموقع ولم يتم حذفه بشكل كامل.

ابرز اعمال كريمه الترهوني

قدمت الفنانه الليبيه الكثير من الاعمال والمسلسلات والافلام الرائعه التي حققت من خلالها نجاح كبير، حيث بحث العديد من الاشخاص عن كافه الاعمال الخاصه بها من اجل مشاهدتها والاستمتاع بها، واليكم ابرز الاسم الافلام والاعمال الرائعه التي قدمتها هذه الممثله :”مسلسل ساير ساير، مسلسل شن الحكاية”.

كم عمر كريمه الترهوني

بعد ان تداول الكثير من النشطاء والرواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الفنانه الليبيه كريمه الترهوني، بدا الكثيرين في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بهذه الفنانه، حيث حاول العديد من الاشخاص الوصول الى اجابه السؤال كم عمر كريمه الترهوني وتعتبر كريمه من مواليد عام 1994م، وهي تبلغ من العمر 28 عام.

ختاما نكون قد وضحنا للزوار الكرام والمتابعين ما يلي، فيديو فضيحة كريمة الترهوني كامل تويتر تليجرام بدون حذف انستقرام.

ظهرت المقالة فيديو فضيحة كريمة الترهوني أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق