سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فيديو فضيحة مطعم هرفي

فيديو فضيحة مطعم هرفي، انتشرت العديد من الأخبار في الساعات القليلة الماضية عبر الكثير من منصات السوشيال ميديا حول ظهور فيديـو لفضيـحة حصلت في أحد المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية وهو مطعـم هرفـي، ولذلك بحث عدد كبير من الأشخاص للتعرف على طبيعة الفيديـو المنتشر وهل هو حقيقي أن أنه شائعة، وفي هذا المقال الجميل عبر موقع اه 7 اكس. الرائع، يشرفنا أن نوافيكم بجميع التفاصيل التي تتعلق بهذا التساؤل الهام الذي طرحتوه.

فيديو فضيحة مطعم هرفي

تداول العديد من نشطاء السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة فيديو فاضح حصل في مطعم هرفي، حيث أنه ظهر فيه شاب يعمل في المطعم رفقة فتاة في وضع غير أخلاقي أثار غضبا عارما في أرجاء المملـكة، الأمر الذي أدى إلى شن حملة واسعة النطاق على هذا المطعم لعدم تكرار هذا الفعل، مطالبين الجهات المسؤولة معرفة هوية هؤلاء الأشخاص ومحاسبتهم، ويذكر بأن هذا الفيديو قد تم نشره مرة أخرى مؤخرا من قبل بعض النشطاء ليتفاعل معه الآلاف من الناس، وفي اشارة إلى حدث آخر، قام شخص بنشـر فيديو لبعض المأكولات الغذائية التي اشتراها من المطعم، ولكنه غضب جدا لأنه وجد في الطعام ذباب، وعليه قام بنشـر الفيديو، ولمشاهدته من خلال الذهاب للرابط التالي من هنا.

مطعم هرفي ويكيبيديا

هو واحد من الفروع الرسمية لسلسلة شركة هرفي المشهورة، حيث أنه تم تأسيسها عام 1981 ميلادي، ولها العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية، ويمتلكها بعض رجال الأعمال السعوديين، وهم الشيخ حمود إبراهيم، وأحمد السعيد، وتقدم العديد من الوجبات السريعة، واللحوم، والمخبوزات، وبفضل ما تتمتع به قدرات ومعاملة حسنة، أصبح لها شهرة كبيرة، ولكن من المحتمل أن تؤثر الفيديوهات التي تنتشر حول الفضائح التي تخرج من المطعم على النجاح المستمر ويصبح كارثة عليهم، ولذلك من الضروري العمل على تصحيح المسار الخاطئ الذي يحصل داخل المطعم والمتابعة المستمرة له.

قصة فيديو فضيحة مطعم هرفي السعودية كامل Twitter تويتر

تناقلت الكثير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعض الفيديوهات تحت مسمى فيديو فضيـحة مطعم هرفي، وعليه نوضح لكم بأنه تم نشر فيديو لشاب يعمل في المطعم في وضع غير اجتماعي ولا أخلاقي رفقة شابة، وتم العمل على ايقاف هذا العمل، ثم ظهر فيديو لشاب يتحدث بأنه وجد ذبابة داخل وجبة غذائية اشتراهـا من المطعم، وكافة هذه الأفعال قد تسبب الخسارة الكبيرة وفقدان الزبائن والعملاء الذين أصبح عددهم بالملايين.

ظهرت المقالة فيديو فضيحة مطعم هرفي أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق