سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فيديو متحرش الكرادة واضح

فيديو متحرش الكرادة واضح، تداولت الكثير من منصات السوشيال ميديا وبعض المواقع الالكترونية في الساعات القليلة الماضية خـبر يفيد بقيام شخص بالتحرش الجنسي بفتاة خلال تواجدهم في حافلة تسير في شوارع بغداد في منطقـة الكـرادة، حيث أنه بحث عدد كبير من الأشخاص العراقيين وغيرهم في الوطن العربي عن الفيديو الخاص بهذه الحادثة، وفي هذا المقال الهام عبر بوابة موقع اه 7 اكس.، يسعدنا أن نوافيكم بكافة التفاصيل التي ترغبون في الحصول عليها فيما يتعلق بهذا السؤال.

فيديو متحرش الكرادة واضح بدون حذف تليجرام

قامت فتاة بتصوير شاب يجلس في الحافة التي تجلس فيها والتي تمشي في منطقـة الكـراده في بغداد أثناء قيامه بالتحرش بها جنسيا وذلك من خلال قيامه بإخراج عضوه التناسلي أمامه من أجل اشباع شهوته، حيث بدا الأمر وكانه يقوم بشيء طبيعي دون أن يكترث أو يهتم لما تقوم به الفتـاة، وبعد قيامها بنشر الفيـديو على مواقع التواصل الاجتماعي تبين بأن قد خالف العادات والأخلاق الإسلامية والاجتماعية السائدة في الدولة، ولذلك يمكن مشاهدة الفيديو الخاص بهذه الحادثة عبر الذهاب للرابط التالي من هنا.

تفاصيل متحرش الكرادة في بغداد

انتشر فيديو منذ لحظات عبر الكثير من المواقع الالكترونية حول قيام شاب يعمل في أجهزة الأمن العراقية بالتحرش الجنسي بفتاة تجلس في الحافة التي يجلس فيها، حيث أنها قامت بإخراج الهاتف الخاص بها وتصويره وهو يمسك قضيبه في محاولة لإستثارتها، حيث أنه تابعت أجهزة الأمن والشرطة هذه الحادثة وباشرت في التحقيق في هذه القضية من أجل تقديمه لعدالة القانون ومعاقبته على فعلته الشنيعة التي قام فيها والتي تخالف عادات المجتمع والشريعة الإسلامية.

من هو متحرش الكرادة في بغداد

بعد أن قام الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبـر يفيد بقيام شاب عراقي بالتحرش جنسيا بفتاة كان تجلس في الحافة التي يجلس فيها، بدأت عمليات البحث عن هذا الشخص الذي يظهر في الفيديو الذي نشرته الفتاة وهو يلبس تي شيرت بسيط، حيث تبين بأنه يعمل في منصب مؤثر في الدولة، وذلك لأنه شرطي، ولكن ما بدر منه جعله يتعرض لعقوبة ربما أقلها خسارة منصبه، ثم السجن والغرامة المالية.

ظهرت المقالة فيديو متحرش الكرادة واضح أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق