سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فيديو متحرش الكراده كامل تويتر

فيديو متحرش الكراده كامل تويتر، وفي الساعات القليلة الماضية لصباح يومنا هذا الاثنين بتاريخ السادس والعشرين من شهر سبتمبر لعامنا هذا، حيث انتشر مقطع فيديو متحرش الكراده وعليه ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر بشكل سريع ما ادى الي اقبال فئة شعبية ضخمة يرغبون بالتعارف على احداث هذا الفيديو الذي تم تداوله بنطاق واسع، وأثار الغضب في صفوف كافة أبناء الدولة العربية والاسلامية لهذه الحادثة الغير أخلاقية، ولمزيدا من التفاصيل الهامية ابقوا معنا.

فيديو متحرش الكراده كامل تويتر

ومنذ ظهور هذا الفيديو الذي ذاع بالانتشار عبر كافة مواقع السوشيال ميديا، اهتم الكثير من المواطنين وبات بالفضول من أجل مشاهدة هذا الفيديو وتفعل مع الجمهور بغضب واسع وشديد، يريدون العقاب الشديد ان يحل على الفاعل والمتحرش في هذه المنطقة، بعدما قامت احدى الفتيات العراقيات بنشر هذا المقطع عندما قام المتحرش بالتعدي عليها من خلال تقيدم أعمال غير اخلاقية ومخلة للآداب وغير لائقة لشريعتنا الاسلامية، مضالبين من الجهات المختة بالقاء القبض عليه محاكمته بأشد العقوبات ضده، ولكل من يرغب بمشاهدة هذا الفيديو المخزي لمتحرش الكراده دون التغلب عليه الذهاب للرابط الحصري وبشكل مباشر من هنا

اسم متحرش الكراده

بعدما أثار الجدل على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر الغضب العارم في الشارع العربي والاسلامي بتقديم طلب بالقاء القبض عليه هذا الشخص الرذيل الذي يقوم بتحرش بتلك الفتيات المارين، وبعدما انتشر المقطع المسرب أثناء ظهوره في وضع غير اخلاقي وانتشر هذا المقطع الفاضح أهتم الكثير من المواطنين بالتعارف على اسم متحرش الكراده، يدعى باسم رعد قاسم محمد حسن، وتم ثبوت على هذا الرجل الرذيل الذي قام بانتهاك الآداب العامة ومعايير السلوك المتوقعة وأثارت لقطات الفيديو غضبا في الأوساط الراقية حيث طالب الشعب العراقي بتطبيق أشد العقوبات عليه.

من هو رعد قاسم ويكيبيديا

وبعدما تكرر اسمه عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي مرارا وتكرارا وأثناء ظهوره في احدى المقاطع التي تم انتشارها بشكل كبير أثناء قيامو بالتحرش من أحدى الفتيات حيث قامت سيدة عراقية بتصوير مواطن يتحرش بها داخل احد الحفلات العامة بمنطقة الكرادة بالعراق، وقام الشاب خلال الفيديو باظهار أحد الأعضاء الحساسة داخل الحافلة، وهو من الأفعال غير الائقة والمنافية للأداب العامة، يدعم باسم رعد قاسم محمد حسن، يعمل ضابط شرطة عراقي يبلغ من العمر ثلاثون عام، وأخر ما ثبت عليه يقوم بمضايقة وتحرش الاناث.

ظهرت المقالة فيديو متحرش الكراده كامل تويتر أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق