سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

فيديو يظهر الشبه المذهل بين الأميرة شارلوت وجدتها الأميرة ديانا

شاهدي الفيديو الذي يظهر الشبه المذهل بين الأميرة شارلوت وجدتها الأميرة ديانا في مقالنا الذي نقدمه لك اليوم من عائلتي، لذلك تابعينا حتى النهاية.

الشبه بين الأميرة شارلوت وجدتها الأميرة ديانا أصبح حديث الساعة بعد انتشار فيديو أثار الدهشة والإعجاب بين المتابعين والمهتمين بالعائلة المالكة البريطانية والذي تظهر فيه الأميرة شارلوت وهي تشبه إلى حدّ كبير جدتها الراحلة الأميرة ديانا.

لم ترث مجوهراتها فحسب بل ملامحها أيضًا

لم ترث ابنة الـ ٩ أعوام مجوهرات جدتها الأميرة ديانا وحسب بل من الواضح أنها ورثت ملامحها، خصوصًا في الصور التي تم التقاطها للأميرة ديانا في العام 1970، خلال عيد ميلادها التاسع. ويعكس هذا التشابه الروابط العائلية القوية ويجدد الذكريات الجميلة للأميرة ديانا بين محبي العائلة المالكة.

والجدير بالذكر أن الأميرة شارلوت سوف تحمل تاج الراحلة الأميرة ديانا يوم زفافها، وهو التاج الذي ارتدته ديانا في حفل زفافها من الملك تشارلز الثالث. ولا يعكس ذلك الشبه الجسدي بين الأميرة شارلوت وجدتها ولكن أيضًا الرابط العاطفي والتاريخي الذي يجمع بين أفراد العائلة المالكة.

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو بالإضافة إلى الكثير من الصور التي توثق الشبه بين الأميرة وجدتها فهل تكون الأميرة شارلوت نسخة ثانية عند جدتها في العشرينات من عمرها أم أنّ ملامحها ستتغير بعد سنوات؟ السنوات المقبلة ستكون كفيلة في الإجابة عن سؤالنا هذا! والآن، اليك أمر غريب لم تلحظيه من قبل في صور الأميرة الراحلة ديانا وزوجها الأمير تشارلز!  

‎إضافة تعليق