سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

قرارات وزير التربية والتعليم الجديد المصري

قرارات وزير التربية والتعليم الجديد المصري، بعد ان اعلنت وزاره التربيه والتعليم في جمهوريه مصر العربيه عن تعيين الدكتور رضا بديلا لوزير التربيه والتعليم السابق طارق شوقي بدات وزاره التربيه والتعليم بوضع بعض السياسيه الجديده والتفاصيل الدقيقه، من قبل وزير التربيه والتعليم الجديد طارق شوقي، حيث تداول اسم الدكتور كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، حيث تم الاعلان عن بعض القرارات الخاصة بوزارة التربية والتعليم حديثا ويبحث الكثير من الاشخاص عن هذه القرارات التي تم الاعلان عنها مؤخرا، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على كافة هذه التفاصيل والمعلومات الخاصة بقرارات وزارة التربية والتعليم التي تم الاعلان عنها حديثا.

قرارات رضا حجازي وزير التربية والتعليم الجديد 2022

بعد ان تم التوصل لاتفاق باقالة وزير التربية والتعليم وتعيين الدكتور رضا حجازي بديلا للدكتور السابق طارق شوقي، تم وضع العديد من القرارات والسياسات الجديدة، حيث يحاول الكثيرين من الوصول الى كافة هذه القرارات ومعرفتها، حيث شهدت الوزارة اهتماما كبيرا بملف تطوير التعليم الفني والتعليم عن بعد وقد تم الاعتماد على هذه الطريقة بشكل كامل في وضع البلد الذي اجتاحه فايروس كورونا، وقد تم إطلاق مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشراكة مع القطاع الخاص، وقد تورط الكثير من المعلمين في هذا النظام بسبب عدم تدريب المعلمين والطلاب على النظام الجديد بشكل جاد ومتدرج، حيث تم رسوب عدد كبير من الطلبة الامر الذي قام بالغاؤه وزير التربية والتعليم الجديد.

من هو وزير التربيه والتعليم الجديد

اعلنت جمهوريه مصر العربيه في الساعات الماضيه عن اقاله وزير التربيه والتعليم السابق طارق شوقي، وتعيين وزير التربيه والتعليم الجديد وهو الدكتور رضا حجازي، حيث تمت اقاله الوزير السابق على خلفيه وقضايا كثيره اهمها التلاعب في نتائج اختبارات الثانويه العامه.

كم عمر رضا حجازي

بعد ان تم البحث كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بالدكتور رضا حجازي، حاول العديد من الاشخاص الوصول الى بعض المعلومات من ابرزها واهمها سؤال كم عمر الدكتور رضا حجازي هل يعتبر الدكتور رضا من مواليد عام 1965م، اي انه يبلغ من العمر 57 عام.

ظهرت المقالة قرارات وزير التربية والتعليم الجديد المصري أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق