سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كم عمرك يا قوقل

كم عمرك يا قوقل، هناك الكثير من التطبيقات الالكترونية المنتشرة عبر متاجر الهواتف الذكية والتي يمكن الحصول عليها بطريقة سهلة من خلال المتجر الخاص بالهاتف، وفي الآونة الأخيرة بحث الكثير من الأشخاص في الوطن العربي عن هذا التساؤل وتم تداوله بكثرة عبر محرك البحث في جوجل، الأمر الذي أثار فضول الكثيرين حول الاجابة، حيث يشرفنا في موقع اه 7 اكس. أن نوافيكم بكافة التفاصي الخاصة بهذا التساؤل الذي طرحتوه متابعينا الأعزاء خلال السطور القليلة القادمة.

كم عمرك يا جوجل

تعتبر شركة جوجل هي شركة أمريكية كبيرة تم تأسيسها عام 1998 ميلادي على يد كل من رجل الأعمال الأمريكي لورنس إدورد بايج، وعالم الحاسوب الأمريكي الروسي سيرجي برين، ويقع مقر الشركة الرئيسي في ولاية كاليفورنيا في مدينة ماونتن فيو، وتحتوي على أكثر من عشرون ألف موظف، وتقدم الكثير من الخدمات للزائرين، وذلك بإمتلاكها أشهر محرك بحث، فيتم من خلالها البحث عن أي شيء يخطر في بال الشخص، ليوجهه محرك البحث حول المواقع الالكترونية التي تحتوي على اجابة السؤال بكل سهولة، وقد انتشرت لعبة خاصة على متجر جوجل بلاي من خلالها يتم التعرف على العمر من خلال سنة الميلاد، ولتحميل يمكتكم ذلك من خلال اتباع الرابط التالي من هنا.

خدمات شركة جوجل

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات لزبائنها والزوار بشكل عام، ويرجع ذلك للقدرات الكبير التي تتمتع بها الشركة والتطورات التي حدثت لها في السنوات الماضية، ومن خدماتها ما يلي:

Google Search: يتم عن طريقها البحث عن الكثير من التساؤلات بشكل يومي، وهو أكبر محرك بحث على مستوى العالم، ويشهد ملايين عمليـات البـحث بشكل يومي.
Google Mail (Gmail): وهو بريد الكتروني يتم من خلالها مراسلة الأشخاص.
YouTube: وهو منصة عالمية تختص بالفيديوهات والقنوات الخاصة.
Google Docs: المساعدة في تحرير المستندات وارسالها للآخرين بكل سهولة.
Google Translate: المساعدة في ترجمة النصوص والكلمات للكثير من اللغات.
Google Chrome: من أسهر وأسرع المتصفحات في العالم.
Google Maps & Google Map Maker: معرفة الأماكن التي يرغب الشخص في الوصول لها بسهولة تامة.
Google Earth: الاستعانة بالاقمار الصناعة للحصول على الخريطة الكاملة لموقع ما.
Google AdWords: تقديم الاعلانات الخاصة بشركة معينة ونشرها على أوسع نطاق.
Google Store: من أروع المتاجر الخاصة بالتطبيقات المتعلفة بالهواتـف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.
Google News: العثور على الأخبار اليومية المتجددة حول أي شيء بالعالم.

ظهرت المقالة كم عمرك يا قوقل أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق