سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كم عمر بيونة ويكيبيديا

كم عمر بيونة ويكيبيديا، يضم الوطن العربي كوكبة كبيرة من الشخصيات اللامعة والمتألقة في بعض المجالات الحياتية كالفن، والرياضة، والإعلام، وغيرها، وفي هذا السياق تساءل الكثير من الأشخاص في الجزائـر عن العمر الذي وصلت له الفنـانة الكبيرة بيـونة، وذلك لما تتمتع به من شعبية كبيرة بين الناس في الدولة، وفي هذا المقال المميز عبر بوابة موقع اه 7 اكس. يسعدنا أن نضع بين أيديكم جميع التفاصيل التي تتعلق بهذا التساؤل الهام الذي بحثتم عنه متابعينا الكرام.

كم عمر بيونة

تعتبـر بـيونة واحدة من أشهر الفنانات والمطربات في الجزائـر، حيث أنه كونت قاعدة جماهيرية كبير منذ بداية نشاطها الفني الكبير عام 1973 ميلادي، واستطاعت منذ ذلك الوقت أن تضع اسمها بين كبار الفن الجزائري لما قدمته من أعمـال جميلة، ويذكر بأنها تبلغ من العمر حتى هذا اليوم 70 سنة.

من هي بيونة ويكيبيديا

باية بوزار، ممثلة، ومغنية، وفنـانة جزائرية مشهورة، حققت شهرة كبيرة على المستوى المحلي والأوروبي، من مواليد الجزائر عام 1952 ميلادي، كان بداية أعمالها ودخولها الوسط الفني عندما كانت تبلغ من العمر سبعة عشر عاما في تقديم دور فاطمة في فيلم الدار الكبيرة عام 1973، ولكن قبل هذا العام كانت تقوم بأدوار غنائية في الأفراح الجـزائرية الشعبية، ثم توالت أعمالها وقدمت دورا في فيلم ليلى والأخريات، وفي التسعينات من القرن الماضي هاجرت إلى الأراضي الفرنسية بعد مواجهتها لعدة صعوبات في بلدها، ثم عادت عام 2000، وقدمت فيلم حرم عصمان، وفيلم وان وومن شاو، وفيفا الجيري، وغيرها من المسرحيات التي حققت النجاح الكبير بين عامي 2002-2005، حتى باتت فنانة معروفة لدى الكثيرين.

أبرز أعمال بيونة

شاركت الفنانة المبدعة بيونـة بالكثير من الأعمال المميزة التي حققت من خلالها الشهرة الكبيرة في الجزائر وغيرها من الدول الأوروبية والعربية، ومن أهم أعمالهـا ما يلي:

فيلم الدار الكبيرة
فيلم ليلى والأخريات
فيلم حرم عصمان
فيلم وان وومن شاو
فيفا الجيري
مسلسل ناس ملاح سيتي

إلى عنا نكون وصلنا معكم لنهاية مقالنا عبـر موقـع منصـتي على أمل أن تكون كلماتها قد حازت على اعجابكـم.

ظهرت المقالة كم عمر بيونة ويكيبيديا أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق