سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كم عمر رضا حجازى

كم عمر رضا حجازى، يعتبر رضا حجازي ومن اشهر الشخصيات السياسيه الكبيره المقيمه في جمهوريه مصر العربيه، حيث تردد اسم رضا حجازي كثيرا في الساعات الماضيه في كافه مواقع السوشيال ميديا، وقد بدا العديد من الاشخاص البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل خاصه بهذا الرجل، حيث تداول هذا الاسم كافه الاشخاص والمواطنين بعد ان تم تعيينه في منصب وزير التربيه والتعليم في جمهوريه مصر العربيه، حيث انتشر هذا الاسم بسرعه كبيره وبدا الكثيرين في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بهذا الشخص، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بالدكتور رضا حجازي.

كم عمر رضا حجازي

بعد ان تم تعيين الدكتور رضا حجازي في منصب وزير التربيه والتعليم خلفا للدكتور طارق شوقي، بدا الكثير من الاشخاص في البحث عن بعض المعلومات الخاصه بهذا الرجل، حيث يحاول الكثير من المواطنين المقيمين في جمهوريه مصر العربيه معرفه كافه التفاصيل الخاصه به، ومن ابرز الاسئله التي تم طرحها وتداولها في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا هو سؤال كم عمر الدكتور رضا حجازي، حيث تداول هذا السؤال العديد من الاشخاص في حساباتهم الرسميه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر الدكتور رضا حجازي من مواليد عام 1959م، اي انه يبلغ من العمر 62 عاما.

الاعمال التي شارك فيها رضا حجازي

شارك الدكتور المصري رضا حجازي في الكثير من الاعمال في مسيرته المهنيه حيث قدم العديد من هذه الاعمال الرائعه والتي حقق فيها الكثير من الانجازات والنجاحات ومن ابرز هذه الاعمال التي قدمها :”مدير مركز تعليم الكبار الإقليمي، رئيس وحدة التخطيط بهيئة التدريب والإعلام في المركز الوطني للامتحانات، رئيس مركز امتحانات الثّانوية العامّة، مدرس مادة علم أحياء بالدقهلية”.

فيسبوك رضا حجازي

بعد ان تردد اسم الدكتور رضا حجازي كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، حاول الكثيرين الوصول الى بعض المعلومات الخاصه بهذا الرجل، ومن ابرز التفاصيل التي تم البحث عنها هو حسابها عبر تطبيق الفيسبوك، واليكم اسم الحساب الرسمي الخاص به في تطبيق الفيسبوك : @dr.reda hegazy.

ظهرت المقالة كم عمر رضا حجازى أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق