سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كم عمر سامي الجابر

كم عمر سامي الجابر، يعتبر لاعبين كره القدم هم الشخصيات المشهوره والمعروفه في عالمنا الحالي، حيث يبحث الكثير من الاشخاص عن بعض التفاصيل الخاصه بهذه اللاعبين ومن اكثر الاسماء التي تم طرحها وتداولها في الساعات الماضيه هو سامي جابر، حيث يعتبر من اشهر لاعبين المملكه العربيه السعوديه المعتزلين والذين توجهوا الى عالم التدريب في السنوات الماضيه، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه في هذا اللاعب السعودي.

كم عمر سامي الجابر

يعتبر اللاعب سامي جابر هو لاعب سعودي الجنسيه قدم الكثير من الانجازات التاريخيه في الملعب واستطاع ان يقدم نفسه كواحد من افضل اللاعبين الرياضيين الذين مرروا على تاريخ المملكه العربيه السعوديه، وقد لعب للعديد من الانديه السعوديه كان ابرزها نادي الغرافه وقد تداول الكثير من الاشخاص اسم هذا اللاعب في مواقعهم وحساباتهم الشخصيه في محاوله منهم لمعرفه كافه التفاصيل الخاصه بهذا اللاعب، ومن اكثر الاسئله التي تم طرحها وتداولها في الساعات الماضيه وعبر العديد من مواقع السوشيال ميديا هو سؤال كم عمر اللاعب سامي جابر، حيث يعتبر سامي جابر من مواليد عام 1972م، اي انه يبلغ من العمر 49 عام.

ابرز انجازات سامي الجابر

بعد ان اعلن اعتزاله الرسمي من كره القدم وتوجه نحو عالم التدريب، بدا الكثير من الاشخاص في البحث عن كافه المعلومات الخاصه في اللاعب السعودي سامي الجابر وعن الانجازات التاريخيه التي حققها وهو لاعب، حيث استطاع هذا اللاعب ان يقدم الكثير من الانجازات على الصعيد الشخصي والجماعي وقدم الكثير من البطولات للانديه التي لعب فيها وللمنتخب السعودي، ومن ابرز الانجازات التي قدمها هذا اللاعب :”بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري، كأس ولي العهد السعودي، دوري المحترفين السعوديين، كأس السوبر الآسيوي”.

متى اعتزل اللاعب سامي جابر

بعد ان اعلن اللاعب سامي جابر اعتزال كره القدم، حاول العديد من الاشخاص معرفه الاسباب التي ادت الى اعتزال اللاعب سامي جابر، وفي اي عام اعتزل كره القدم بشكل النهائي، حيث قرر سامي الجابر رسميًا اعتزاله بعد أن مكث أكثر من 20 سنة داخل المستطيل الأخضر، وقد قدم اعتزاله بشكل رسمي في عام 2006م.

ظهرت المقالة كم عمر سامي الجابر أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق