سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كم عمر فجر السعيد

كم عمر فجر السعيد، تعتبر فجر السعيد هي واحده من ابرز الشخصيات الناشطه الهامه التي يتبعها الكثير من الاشخاص في جميع الدول العربيه، وتعتبر فجر السعيد هي كاتبة دراما ومنتجة وإعلامية كويتية ومالكة قناة سكوب، حيث ظهرت كثيرا من خلال قناه سكوب الفضائيه وقد اشتهرت ايضا بكتابتها التي تتناول قضايا اجتماعية تثير الجدل، حيث تركز كثيرا على جميع القضايا التي يتناولها الاعلام بشكل كبير من اجل لفت انتباه كافه الاعلاميين والصحافيين في هذه القضايا، وقد تردد اسم فجر السعيد كثيرا في العديد من المواقع والحسابات الشخصيه الخاصه في بعض النشاطات، وبدا الكثيرين في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بها، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه المعلومات والتفاصيل.

كم عمر فجر السعيد

بعد ان تردد اسم فجر السعيد كثيرا في الفترة الماضية، بدأ العديد من الاشخاص بالبحث عن كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة به، ومن اكثر الامور التي تم البحث عنها في الفتره الماضيه هو سؤال كم عمر فجر السعيد، حيث ولدت الاعلاميه الكويتيه الكبيره فجر السعيد في منطقة الالجهراء في الكويت، ولدت في تاريخ 23 من شهر سبتمبر في العام 1967م، و ترعرعت ونشات في الكويت وبدات حياتها الدراسيه في المدارس الكويتيه ومن ثم انتقلت في الجامعه لدراسه الصحافه والاعلام، وبعد ذلك انتقلت للعمل في القنوات الفضائيه والتلفزيونيه، حيث حققت الكثير من النجاح والانجاز الرائع في هذا المجال، وتبلغ من العمر في هذا الوقت 54 عاما.

اضغط هنا :

متى بدأت فجر السعيد حياتها العملية

بدات فجر السعيد حياتها العمليه منذ انتهائها من الدراسه الجامعيه حيث قدمت الكثير من الاعمال الرائعه وقد بدات في هذه الاعمال منذ عام 1997 واستمرت حتى يومنا هذا في هذا المجال المهني والاعلامي ومن ابرز الاعمال التي قدمتها :” كاتبة قصص وسيناريو وحوار، منتجة أعمال فنية، مقدمة برامج”.

الجوائز التي حصلت عليها فجر السعيد

نالت فجر السعيد العديد من الجوائز والانجازات التي حصلت عليها في حياتها حيث حققت الكثير من هذه الجوائز ومن ابرزها :”جائزة أوسكار للإبداع الإعلامي من «مهرجان نجوم الفن والإعلام”، وقد كانت هذه الجائزه في عام 2021 في الكويت.

ظهرت المقالة كم عمر فجر السعيد أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق