سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كورايما توريس ويكيبيديا

كورايما توريس ويكيبيديا، في وقتنا الحالي يبحث الكثير من الاشخاص عن بعض الفنانين والمشاهير الكبار الذين يستطيعون ان يقدمون ادوار رائعه في المجال التمثيلي ومن بين هؤلاء الاشخاص الذين تردد اسم فنانه وممثله اسبانيه قديمه في محركات البحث، حيث بدا الكثيرين بمحاوله الوصول الى كافه المعلومات الخاصه عن هذه الفنانه، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه التفاصيل الخاصه بها وعن ابرز الاعمال الفنيه التي قدمتها، حيث نالت هذه الممثله الاسبانيه شهره واسعه في المجال التمثيلي.

من هي كورايما توريس ويكيبيديا

تداول الكثير من الاشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي اسم الممثله الاسبانيه القديره والرائعه كورايما توريس، حيث تنتشر هذا الاسم في كافه محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وبدا الكثيرين بالبحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بهذه الفنانه والممثله الاسبانيه، وقد ولدت هذه الفنانه في مدينه فالنسيا واستطاعت ان تبدا في المجال العملي والتمثيلي وهي صغيره في السن،  حيث كانت تبلغ 17 عاما عندما باشرت في الاعمال الفنيه والتمثيل، وقد بدأت مشوارها التمثيلي في فنزويلا، حيث اعجب الكثير من المخرجين والمنتجين بادوارها الرائعه وقدرتها الهائله في مجال التمثيل، وبعد ذلك بدات في الكثير من الدول الاجنبيه اهمها ايطاليا واسبانيا.

كم عمر كورايما توريس

بعد ان تعدد اسم الممثله والعارضه الاسبانيه الكبيره كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، حاول العديد من الاشخاص الوصول الى بعض المعلومات والتفاصيل الخاصه بهذه الفنانه،  حيث كان ابرز الاسئله التي تم طرحها وتداولها في مواقع التواصل الاجتماعي هو سؤال كم عمر الفنانه الاسبانيه كورايما توريس، حيث تعتبر الفنانه من مواليد عام 1973م، اي انها تبلغ من العمر 49 عام.

ابرز اعمال الفنانة كورايما توريس التلفزيونية

استطاعت هذه الممثله القديره ان تقدم الكثير من الاعمال الرائعه، ومن اشهر الاعمال التي قدمتها بعض البرامج والاعمال التلفزيونيه التي حققت نجاح كبير في مسيرتها المهنيه،  واليكم ابرز الاعمال والبرامج التلفزيونيه التي استضاف ان تقدمها هذه الممثله الاسبانيه :”Gardenia، Alondra، كاساندرا، Cambio de Piel، Dulce Ilusion، Amor Del Bueno (Venevisión International، El Ultimo Matrimonio FelizFeliz”.

ظهرت المقالة كورايما توريس ويكيبيديا أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق