سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كيفية التمهيد في الوضع الآمن في نظام التشغيل Windows 10

كيفية التمهيد في الوضع الآمن في نظام التشغيل Windows 10

كيفية التمهيد في الوضع الآمن في نظام التشغيل Windows 10 ,تتمثل إحدى طرق استكشاف أخطاء جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows في تشغيله في الوضع الآمن. وفقًا لمايكروسوفت ، يمكنك تحديد الخطأ في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال مراقبة كيفية أدائه في الوضع الآمن. على وجه التحديد ، إذا لم تستمر المشكلة في الوضع الآمن ، فهذا يعني أن الإعدادات الافتراضية للكمبيوتر وبرامج التشغيل الأساسية لا تسبب المشكلة. إذا كنت تواجه مشكلة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتريد إصلاحها ، فإليك دليل حول كيفية التمهيد في الوضع الآمن في Windows 10.

ما هو الوضع الآمن؟

الوضع الآمن هو وضع التشخيص لنظام التشغيل الخاص بك. عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوضع الآمن ، سيتم تشغيل البرامج والخدمات الأساسية فقط. هذا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى برامج أو برامج جهات خارجية. يمكن أن يساعدك هذا في العثور على أي مشاكل في نظام التشغيل الخاص بك وإصلاحها.

كيفية تمهيد Windows 10 في الوضع الآمن من شاشة تسجيل الدخول

  • افتح قائمة البداية. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر الموجود في الزاوية اليسرى السفلية من شاشتك على شكل شعار Windows.
  • اضغط مع الاستمرار على مفتاح Shift أثناء النقر فوق إعادة التشغيل. سيؤدي هذا إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في بيئة استرداد Windows (winRE). سترى شاشة زرقاء مع تحديد خيار في الأعلى.

  • حدد استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

  • ثم انقر فوق خيارات متقدمة.

  • انقر فوق إعدادات بدء التشغيل. إذا كنت لا ترى هذا الخيار ، فانقر فوق رؤية المزيد من خيارات الاسترداد في الجزء السفلي من الشاشة.

  • ثم انقر فوق إعادة التشغيل.

  • عندما ترى شاشة إعدادات بدء التشغيل ، اضغط على مفتاح F4 أو 4. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت أثناء وجودك في الوضع الآمن ، فاضغط على F5.

بمجرد القيام بذلك ، سيبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوضع الآمن. يمكنك إخبارك بأنك في الوضع الآمن إذا رأيت رسالة في الجزء العلوي من شاشتك وانخفضت الدقة. ‘

بمجرد أن تكون في الوضع الآمن ، يمكنك إلغاء تثبيت البرامج أو البحث عن البرامج الضارة أو تحديث برامج التشغيل أو تشغيل استعادة النظام لإصلاح أي مشكلات.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق