سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كيفية تغيير المدير المسؤول على Windows 10

كيفية تغيير المدير المسؤول على Windows 10

كيفية تغيير المدير المسؤول على Windows 10 ,يتيح لك استخدام حساب المسؤول تغيير إعدادات الأمان وتثبيت الأجهزة والبرامج والوصول إلى جميع الملفات وإجراء تغييرات على حسابات المستخدمين الأخرى. ومع ذلك ، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، أو تم قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو تم إبطال حقوق المسؤول الخاصة بك عن طريق الخطأ ، فلن تتمكن من إجراء التغييرات التي تريد القيام بها. إليك كيفية تغيير المسؤول في Windows 10:

كيفية تغيير المدير المسؤول على Windows 10 عبر الإعدادات

يتطلب تغيير نوع حساب المستخدم وصول المسؤول. لذلك إذا كان لديك حساب قياسي فقط ، فستحتاج إلى مطالبة المسؤول بالقيام بذلك نيابةً عنك. يمكن للمسؤول تغيير هذا بالانتقال إلى الإعدادات> الحساب> العائلة والمستخدمون الآخرون ، ثم حدد حساب المستخدم. انقر فوق تغيير الحساب ، ثم انقر فوق زر الاختيار المسؤول ، ثم اضغط في النهاية على موافق.

1- انقر فوق الزر ابدأ في Windows. يقع هذا الزر في الزاوية اليسرى السفلية من شاشتك. إنه على شكل شعار Windows.

2- ثم انقر فوق الإعدادات. هذا هو رمز الترس الموجود فوق رمز الطاقة مباشرةً.
3- بعد ذلك ، حدد الحسابات.

4- اختر العائلة والمستخدمين الآخرين. سترى هذا الخيار في الشريط الجانبي الأيسر.
5- انقر فوق حساب مستخدم ضمن لوحة مستخدمين آخرين.
6- ثم حدد تغيير نوع الحساب. سترى هذا الخيار منبثق عند النقر فوق حساب مستخدم.

7- اختر المسؤول في القائمة المنسدلة تغيير نوع الحساب.

8- أخيرًا ، انقر فوق “موافق”. سيعكس حساب المستخدم التغييرات عندما تعود إلى لوحة المستخدمين الآخرين.
9- كرر هذه الخطوات لكل حساب مستخدم تريد تغييره. ومع ذلك ، تأكد من أن لديك دائمًا حق الوصول إلى مستخدم واحد على الأقل لديه امتيازات المسؤول. وإلا فلن تتمكن من إجراء تغييرات لاحقًا.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق