سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كيفية تغيير محرك البحث الافتراضي في Edge

كيفية تغيير محرك البحث الافتراضي في Edge

كيفية تغيير محرك البحث الافتراضي في Edge ,تعد Google و Bing و Yahoo من بين أفضل محركات البحث في العالم. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا استخدام محرك بحث مختلف عن الخيار الافتراضي لمتصفحك. بهذه الطريقة ، يمكنك البحث عن مصطلح من شريط عنوان المتصفح مباشرة والحصول على نتائج من محرك البحث المفضل لديك. إليك كيفية تغيير محرك البحث الافتراضي على Chrome و Safari و Firefox و Microsoft Edge.

لتغيير محرك البحث الافتراضي في Edge ، انقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية العلوية اليمنى. ثم انتقل إلى الإعدادات> الخصوصية والبحث والخدمات. انقر فوق سهم شريط العنوان واختر مزودًا من القائمة المنسدلة. يمكنك إضافة المزيد من الموفرين ضمن إدارة محركات البحث.

1- افتح متصفح Edge وانقر على أيقونة ثلاثية النقاط. ستجد هذا في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة المتصفح.
2- ثم حدد الإعدادات.

3- بعد ذلك ، انقر فوق الخصوصية والخدمات في الشريط الجانبي الأيسر. إذا كنت لا ترى هذا ، فقم بتوسيع نافذة المتصفح. بدلاً من ذلك ، يمكنك كتابة edge://settings/privacy في شريط العناوين أعلى نافذة المتصفح واضغط على Enter.

4- بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل وحدد شريط العناوين وابحث. سيكون هذا في أسفل الصفحة.

5- أخيرًا ، اختر محرك البحث المفضل لديك من القائمة المنسدلة بجوار محرك البحث في شريط العناوين.

إذا كنت لا ترى محرك البحث المفضل لديك في القائمة المنسدلة ، فانقر على إدارة محركات البحث ثم حدد إضافة. بعد ذلك ، أدخل الاسم والكلمة الرئيسية وعنوان URL لمحرك البحث المفضل لديك. لإضافة عنوان URL ، ابحث عن شيء باستخدام محرك البحث هذا. ثم انسخ عنوان URL واستبدل مصطلح البحث بـ٪ s.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق