سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كيفية حظر المواقع على جوجل كروم

كيفية حظر المواقع على جوجل كروم

هل تريد استخدام أدوات الرقابة الأبوية لحماية أطفالك من رؤية مواقع ويب معينة؟ أو ربما تريد منع نفسك من تشتيت انتباهك بفيسبوك أثناء عملك. في كلتا الحالتين ، إليك كيفية تشغيل البحث الآمن وحظر مواقع الويب على متصفح الويب Chrome.

كيفية تشغيل البحث الآمن على Chrome

لتصفية نتائج بحث Google الصريحة أو غير الملائمة للأطفال ، انتقل إلى google.com/preferences وانقر فوق المربع بجوار تشغيل البحث الآمن. ثم تأكد من النقر فوق قفل البحث الآمن لحفظ التغييرات.

ستعرف أن البحث الآمن قيد التشغيل ومؤمن إذا رأيت المجالات الملونة في الزاوية العلوية اليمنى من Google.

ملاحظة: سيؤدي هذا فقط إلى حظر المواقع غير الملائمة والصريحة من الظهور في عمليات بحث Google لهذا المستخدم. إذا كنت تريد منع أطفالك تمامًا من زيارة المواقع الضارة ، فاتبع الخطوات أدناه.

كيفية حظر مواقع ويب معينة على Chrome باستخدام امتداد Block Site

تتمثل إحدى أسهل الطرق لحظر مواقع الويب على Chrome في تنزيل ملحق Block Site من سوق Chrome الإلكتروني. بعد ذلك ، يمكنك إضافة مواقع ويب وكلمات رئيسية محددة تريد حظرها والنقر فوق علامة الجمع الخضراء.

ملاحظة: هذا الامتداد مجاني للتنزيل. ومع ذلك ، للوصول إلى بعض الميزات ، سيتعين عليك دفع اشتراك شهري. إذا كنت ترغب في منع أطفالك من رؤية أي محتوى للبالغين على أي متصفح ويب ، فراجع دليلنا حول كيفية إعداد أدوات الرقابة الأبوية على Windows 10.

  • افتح Chrome وقم بتنزيل امتداد Block Site. يمكنك العثور على هذا الامتداد في سوق Chrome الإلكتروني هنا.
  • ثم انقر فوق إضافة إلى Chrome. سترى هذا في الجزء العلوي الأيمن من نافذتك. بمجرد النقر فوق هذا ، ستظهر نافذة منبثقة أعلى نافذة المتصفح.

  • بعد ذلك ، انقر فوق إضافة ملحق في النافذة المنبثقة. سيتم تنزيل الامتداد تلقائيًا وإضافته إلى Chrome. ثم سترى علامة تبويب جديدة مفتوحة.

  • ثم انقر فوق Agree في علامة التبويب الجديدة. يمنح هذا الامتداد إذنًا للوصول إلى المعلومات على المواقع التي تزورها.

  • أضف الموقع (المواقع) الذي تريد حظره في شريط بحث Block Site. يضع Block Site أيقونة درع “Block Site” البرتقالية في الجانب الأيمن العلوي من نافذة المتصفح. يمكنك الوصول إلى الامتداد في أي وقت من خلال النقر فوق هذا الرمز.
  • ثم انقر فوق علامة الجمع الخضراء لإضافة موقع محظور.

  • يمكنك أيضًا حظر المواقع عن طريق الكلمات الرئيسية وإضافة حماية بكلمة مرور والمزيد بالنقر فوق أحد الخيارات الموجودة في الشريط الجانبي الأيسر.

ملاحظة: إذا كنت تقوم بإعداد هذا الامتداد لمنع أطفالك من الانتقال إلى مواقع ويب معينة ، فتأكد من إعداد كلمة مرور للمواقع المحظورة وللامتداد أيضًا.

أخيرًا ، اختبر الامتداد بالانتقال إلى موقع ويب قمت بحظره.

يمكنك حظر موقع جديد بسرعة من خلال النقر على زر الامتداد في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة المتصفح. هذا هو الزر الذي يشبه الدرع الأحمر بجوار شريط العناوين. ثم انقر فوق الزر حظر هذا الموقع.

 

 

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق