سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كيف أبعد الناموس عن طفلي؟

كيف أبعد الناموس عن طفلي؟

كيف ابعد الناموس عن طفلي؟ سؤال تطرحينه أنت والكثيرات ونخصص مقالنا اليوم من عائلتي للإجابة عنه ببعض الحلول لإبعاد الناموس عن طفلك!

لا شك في أنك كأم تحرصين على حماية طفلك من لدغات الناموس التي قد تسبب الإزعاج وتهيج بشرة طفلك. في هذا المقال، سنستعرض بعض الطرق الفعالة لإبعاد الناموس عن الأطفال، تابعينا.

طرق فعالية لإبعاد الناموس

استخدمي الناموسيات: الناموسيات هي وسيلة فعالة وآمنة لحماية الأطفال من الناموس خصوصًا أثناء النوم. لذلك يمكنك وضعها حول سرير طفلك لتوفير حماية مستمرة له طوال الليل.

تجنبي خروج طفلك في أوقات نشاط الناموس: من المعروف أنّ نشاط الناموس يزداد ليلًا وفي الأماكن الرطبة. لذا، تجنبي الخروج مع طفلك في هذه الأوقات والأماكن للحد من التعرض للدغات.

الملابس المناسبة: إن كنت في مكان مليء بالناموس، احرصي أن يرتدي طفلك ملابس تغطي جسمه بالكامل، فذلك سيقلل من لدغات الناموس للأماكن المكشوفة من جسمه.

استخدمي الطاردات الطبيعية: احرصي على استخدام مكونات طبيعية موجودة في مطبخك لطرد الناموس مثل الليمون مع القرنفل أو زيت شجرة الشاي. لهذه المكونات رائحة تبعد الناموس عن الغرفة.

النباتات الطاردة للناموس: زراعة بعض النباتات مثل السترونيلا والأوكالبتوس والريحان في الحديقة أو الشرفة يمكن أن تساعد في طرد الناموس من المنزل.

إغلاق المنافذ: كإجراء وقائي، تأكدي من إغلاق النوافذ والأبواب جيدًا لتلافي دخول الناموس بكثرة إلى المنزل، يمكنك أيضًا استخدام شبكات ناموسية للنوافذ لمنع دخول الناموس إلى المنزل.

وأخيرًا، حماية الطفل من لدغات الناموس تتطلب اتخاذ تدابير وقائية مثل الطرق التي ذكرناها في مقالنا اليوم. وباتباع هذه النصائح، يمكنك توفير بيئة آمنة ومريحة لطفلك. وفي هذا السياق، ستهمك معرفة كيفية علاج قرص الناموس للأطفال بالطرق الطبيعية!

‎إضافة تعليق