سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كيف اخترق كوكل

كيف اخترق كوكل، ظهرت العديد من البرامج والشركات الالكترونية والتي لها أهمة كبيرة في حياتنا وذاع انتشارها بشكل ضخم وحققت نسبة خيالية من الأرباح المذهلة وأصبح استخدامها بشكل دائم، حيث ظهر احد أشهر المواقع الالكترونية واهمها على الاطلاق وهي شركة تدعى باسم جوجل وهي أحد أهم أبرز الشكرات العالمية الأمريكية وهي شركة مختصة بمحرك البحث الشهير جوجل واتسعت وأصبح مجالها الأفضل على نطاع واسع، وأبرز ما يتم البحث عنه معرفة كيف اخترق كوكل، ولمزيدا من  التفاصيل الهامة تابعونا.

كيف اخترق جوجل

وعندما ظهر هذا الخبر الذي أشغل بال فكر الكثير مما أثار الفضول الكبيرة بالتعارف على بعض المقتطفات التي تتعلق بكيفية اختراف أحد أفضل وأضخم مواقع الاترنت هو موقع جوجل المتخصص في الإعلان عن خدمات البحث عبر الإنترنت من خلال استخدام محرك البحث جوجل، وسنقدم لكم بعض الطرق التي يتمكن الشخص من كيفية اختراق موقع جوجل الشهير وهي كالتالي.

يجب على المخترق أن يقوم بمسح وسيلة الحساسية حتى يتمكن من دخول الثغرات الامنية والعمل على البحث عن هذه الثغرات والسيطرة عليها والعبث بها.
ان يقوم المخترق بانتحال شخصية أخرى بصفة أنه مسؤول فبهذا يتم وصوله الي تلك المعلومات والتحكم بها.
يقوم المخترق بتعليم فك الشيفرات ومعاني الرموز فبهذا يمكن للمخترق أن يقوم بالاستيلاء على هذه البيانات واختراق النظام بكافة أشكاله.

تأسيس وتسمة جوجل

ولا يزال الكثير من المواطنين ومستخدمي أحد أشهر وأضخم شركات الانترنت وهو موقع جوجل والذي يعد أحد أضخم وأشهر وأبرز الشركات الالكترونية، وقد تردد بعض الاستفسارات حول التعارف على هذه الشركة، وهي من أصول وصناعة أمريكية، حيث يقع مقرها في مدينة  تدعى باسم ماونتن فيو التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقد تم تأسيس هذه الشركة عام ألف وتسعمائة وخمسة وتسعون ميلادي، عندما قام كل من لاري بايج وسيرجي برين بدراسات عليا في جامعة ستانفورد تأسيس محرك بحث خاص بشبكة الانترنت العالمية وبدأ عملها الرسم في عام ألف وتسعمائة وثمانية وتسعون ميلادي، وهي مختصة فقط بمحرك البحث الشهير جوجل.

ظهرت المقالة كيف اخترق كوكل أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق