سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كيف اداوم بدون ما اروح

كيف اداوم بدون ما اروح، تداولت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية في الآونة الأخيرة تساؤلا يبدوا وانه محيرا نوعا من قبل بعض الأشخاص الذين لديهم التزامات وحضورا يوميا ضروريا سواء كان للدراسة في الجامعات، أو العمل في الوظائف الحكومية أو الخاصة، وغيرها، فيرغب العديد بالتعرف على كيفية الدوام دون الذهاب للمكـان الخاص به، حيث أنه يسعدنا في موقع ايه 7 اكس أن نوافيكم بجميع المعلومات التي ترغبون بالحصول عليها فيما يخص هذا التساؤل الجيد.

كيف اداوم بدون ما اروح

يعتـبر الدوام والحضور من أهم العناصر التي يثبت فيها الشخص تواجده سواء كان في مكان عمله، او مقعده الدراسي في جامعته، ولأن الدوام ضروري جدا لنجاح العمل، فلا بد وأن لا يتغيب الشخص نهائيا عن عمله، ولكن هل من الممكن أن يحسب له الدوام في حال لم يذهب؟، الاجابة نعم يمكن للشخص أن يسجل دوامه وحضوره في حال واجه بعض المشكلات والظروف القهرية التي تمنعه، ولكن الحالة الوحيدة التي تمنعه من الدوام هي العجز، اللهم عافينا واشفي كل عاجز يستغيث بك يا الله.

حل لغز كيف أداوم بدون ما أروح

ربما لم يكن الأمر متعلقا بجدية هذا السؤال وأنه يبدوا بأنه لغزا جميـلا نشره بعض الأشخاص من اجل الحصول على بعض الأفكار التي تدور في عقول وأذهان الآلاف من الأشخاص الأذكياء، ولذلك نوضح لكم بأن الاجابة الدقيقة لهذا اللغز هي المرض، والعجـز.

حيث كما نعلم بأن الانسان يتعرض في بعض الأحيان لصعوبات في حياته تجعله غير قادر على ممارسة حياته اليومية ربما لفترة من الوقت، أو قد تطول هذه الفترة حسب الحالة الصحية التي يمر فيها، وهناك الكثير من النماذج لأشخاص كانوا يعملون في شركات خاصة، تعرضوا لحوادث سير ألزمتهم الجلوس في المنازل ولكنهم يتقاضون رواتبهم وكأنهم يدوامون في جميع الأيام، ولكن تبقى هذه الحالات استثنائية، ويجب عدم السعي وراء ذلك لأنه ابتلاء من رب العالمين لعباده الصالحين، أي نعم أنه في بعض الأحيان يشعر الشخص بالضجر والتعب والملل، ولكن لا يجب التفكير بما هو سلبي من أجل فكرة سلبية أتت لوقت قصير لأن ذلك لو حصل فسيكون الندم حليف هذا الشخص.

ظهرت المقالة كيف اداوم بدون ما اروح أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق