سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كيف تدرس 10 ساعات في 10 دقائق

كيف تدرس 10 ساعات في 10 دقائق، عندما نقرا هذا العنوان نجد انه مبالغ فيه بعض الشيء ولكن اذا ركزنا قليلا نجد انه هذا العنوان هو المناسب للقراءه التي من الممكن ان تصل الى 10 ساعات في عشر دقائق، ومع هذا دعونا نقف عند بدايه العام الدراسي الجديد، حيث يحاول الكثير من الطلاب في هذه الايام التركيز على هذه البدايه الجيده ويحاولون ان يضعون الانفسهم خطه للدراسه منذ بدايه العام حتى ينتهي العام بدرجات مميزه وعلامات يحسدونها بشكل رائع ومتقدمه، حيث يبحث الكثير من الطلاب في هذه الايام عن كيفيه الدراسه وكيفيه وضع خطه دراسيه جيده وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال الرائع.

كيف تدرس 10 ساعات في 10 دقائق

هناك الكثير من الامور التي يجهلها الكثير من الاشخاص، والتي لا يعرفه الكثير من الطلبة هو أن عملية الدراسة هي عبارة  فن تعليمي وهو أحد الفنون الصعبة التي يصعب إتقانها، لذلك نجد الكثير من الطلبه يبحثون عن طريقه دراسيه من الممكن ان يستفيدون منها وتكون هذه الدراسه عباره عن وقت زمني اقل واستفاده اكبر خاصه الطلب الذين تكون لديهم مده زمنيه قليله للاختبارات مثل طلبه المرحله الثانويه والاعداديه، حيث يبحث هؤلاء الطلبة عن الطريقة التي يمكن من خلالها جمع أكبر قدر من المعلومات و حفظها و استيعابها.

طريقه التركيز والاستيعاب في الدراسه

بعد البحث كثيرا عن كيفيه الوصول الى طريقه من اجلها يمكن الدراسه لمده زمنيه كبيره، بدا العديد من الاشخاص في البحث عن الطرق التي من خلالها يستطيع الطالب التركيز والاستيعاب في الدراسه،  واليكم ابرز هذه الطرق :”ضع تصورات خاصة بك حول الدرس و مثلها بأفعالك و حركاتك، لا تدرس طوال الليل فإن ذلك ينهك العقل، استغل أيام الفراغ و الإجازات لتوزيع العبء الدراسي”.

اسرع طريقه للحفظ في الدراسه

هناك الكثير من الطرق التي يتبعها العديد من الاشخاص في دراستهم وتكون فعاله للحفظ والاستيعاب في الدراسه، ومن اهم الطرق التي جربها العديد من الطلبه للحفظ ما يلي :”ادرس 25 دقيقة ثم استرح 5 دقائق، كرر الأمر أربعة مرات على التوالي، استراحة لمدة لا تقل عن نصف ساعة”.

ظهرت المقالة كيف تدرس 10 ساعات في 10 دقائق أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق