سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

كيف نقول كلمة شكرًا باللغة الألمانية؟

كيف نقول كلمة شكرًا باللغة الألمانية؟، تعتبر اللغات المختلفه هي من اكثر الاشياء التي يحاول العديد من الاشخاص معرفتها، حيث تعتبر اللغه العربيه هي من اهم اللغات في حياتنا اليوميه ولكن يجب على الشخص ان يتعرف ايضا على بعض اللغات الاجنبيه الاخرى مثل اللغه الانجليزيه، حيث تعد هي اللغه المشتركه بين كافه الدول العالم وقد بحث الكثير من الاشخاص في الساعات الماضيه عن معنى كلمه شكرا باللغه الالمانيه، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه التفاصيل الخاصه بهذه الكلمه وما هي معناها باللغه الالمانية.

كيف نقول كلمة شكرًا باللغة الألمانية؟

بعد ان تداول الكثير من الاشخاص بعض الكلمات والعبارات التي يبحثون عنها في مواقع التواصل الاجتماعي من اجل الوصول الى اجابه صحيحه ومقنعه عنها تم تصنيف اللغه الالمانيه على انها من اهم اللغات التي يحاول الكثير من الوصول اليها، حيث بحث العديد من الاشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي في محركات البحث في الساعات الماضيه عن كيفيه الرد بكلمه شكرا في اللغه الالمانيه، ويحاول الكثيرين الوصول الى هذه الكلمه الالمانيه وماذا تعني، حيث جاء معنى كلمة شكرا بالالمانية Danke.

عبارات شكر باللغه الالمانيه

يبحث الكثير من الاشخاص الذين لا يعرفون التحدث باللغه الالمانيه عن بعض الكلمات التي يمكن ان تساعدهم في حياتهم بين الالمان، لذلك نجد الكثيرين يبحثون عن بعض هذه الكلمات الرائعه التي يمكن استخدامها في الدوله الالمانيه، ومن ابرز ما تم البحث عنهم مؤخرا هو عبارات شكر ممكن ان تقول للالمان، واليكم ابرز هذه العبارات الرائعه :”Danke sehr، Vergelt’s Gott: وهذه تترجم إلى بارك الله في ذلك، Ich bin dir dankbar: وتعني انا ممتن لك، Ich möchte mich recht herzlich bedanken: وتعني اشكرك جزيل الشكر”.

كيف تشكر حبيبتك بالالماني

بعد ان بدا الكثير من الاشخاص يتوجهون نحو دول اوروبا الكثيرين الى المانيا ويبحثون في هذه الدوله عن كيفيه التحدث باللغه الالمانيه، ومن ابرز ما تم البحث عنه مؤخرا وكيفيه شكر الفتاه او حبيبته باللغه الالمانيه، حيث يمكن للشخص توجيه عبارات الشكر لحبيبته من خلال بعض الكلمات وهي :”Danke meine Liebe، Danke Schatz، danke schon mein fuhrer، Danke mein lieber، danke meine schöne liebe”.

ظهرت المقالة كيف نقول كلمة شكرًا باللغة الألمانية؟ أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق