سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

لمى الرهونجي ويكيبيديا

لمى الرهونجي ويكيبيديا، تعتبر لمى الرهونجي هي سيده اعمال سوريه، وهي من اهم واكبر الشخصيات التي تردد اسمها كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضيه، حيث يبحث الكثير من الاشخاص عن كافه التفاصيل الخاصه بهذه السيده، وتعمل لمى في العديد من المجالات، ومن ابرز هذه المجالات التي تقدمها لما الرهونجي هي مجال الازياء والموضة، حيث تعتبر من ابرز الشخصيات التي تقدم هذه المجالات وقد تردد اسمها كثيرا وحاول العديد من الاشخاص الوصول الى كافه المعلومات الخاصه بها، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه التفاصيل والمعلومات المتعلقه بالناشطه لمى الرهونجي.

من هي لمى الرهونجي ويكيبيديا

بعد ان تردد اسم لمى الرهونجي كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، لجا الكثير من الاشخاص للبحث عن بعض المعلومات الخاصه بهذه الشخصيه، ومن اهم الاشياء التي توصل اليها الكثيرون انها من ابرز الشخصيات الناشطه في مواقع التواصل الاجتماعي في الفتره الماضيه، وهي من مواليد الجمهوريه السوريه،  وتقيم حاليا في الولايات المتحده الامريكيه، وهي حاصله على شهاده البكالوريا في اداره الاعمال وبعد انتقالها للعمل في الولايات المتحده الامريكيه حققت الكثير من الانجازات والنجاحات في مجال عملها الرائع وهو اداره وتصميم الازياء، واستطاعت ان تكون لنفسها عمل خاص وحر في لندن ونالت شهره واسعه من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر لمى الرهونجي

تردد هذا السؤال كثير في مواقع التواصل الاجتماعي خاصه بعد الاعلان عن اسم لمى الرهونجي في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تردد البحث عن العمر الحقيقي لها وحاول العديد من الاشخاص من الوصول الى كافه تفاصيل والمعلومات الخاصه بهذا الخبر، حيث تعتبر لمى رهونجي من مواليد عام 1976م، اي انها تبلغ من العمر 45 عام.

من هم ابناء لمى الرهونجي

تزوجت النشطه الاجتماعيه ومصممه الازياء السيده لمى الرهونجي مرتين في حياتها، حيث كان زواجها الاول من رجل اعمال سعودي، وقد انجبت منه طفله سمتها اصاله وبعد ذلك انفصلت عنه وتزوجت مره اخرى وانجلت من هذا الرجل ابنها وقد اسميته ادم.

ظهرت المقالة لمى الرهونجي ويكيبيديا أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق