سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

مؤسس Facebook: نظارات Apple Vision Pro للأثرياء ولأولئك الذين يشعرون بالوحدة

مؤسس Facebook: نظارات Apple Vision Pro للأثرياء ولأولئك الذين يشعرون بالوحدة

في مقابلة مع The New York Times ، قال مؤسس Facebook Mark Zuckerberg إنه يعتقد أن نظارات الواقع المعزز (AR) القادمة من Apple ، والتي تحمل الاسم الرمزي Vision Pro ، ستكون باهظة الثمن بالنسبة لمعظم الناس ولن يستخدمها إلا الأثرياء وأولئك الذين يشعر بالوحدة.

قال زوكربيرج: “أعتقد أن Vision Pro سيكون منتجًا رائعًا للغاية ، لكنه لن يكون متاحًا للجميع”. “ستكون باهظة الثمن ، وليس من الواضح عدد الأشخاص الذين سيرغبون بالفعل في استخدامه. أعتقد أنه سيتم استخدامه في الغالب من قبل الأشخاص الذين يمكنهم تحمل تكاليفه والذين يشعرون أنهم بحاجة إليه.”

تأتي تعليقات زوكربيرج في الوقت الذي تستعد فيه Apple لإطلاق أول نظارات الواقع المعزز لها في وقت ما في عام 2023. ويُشاع أن النظارات تعمل بواسطة شريحة AR الخاصة بشركة Apple ولديها عدد من الميزات ، بما في ذلك القدرة على عرض الصور والنصوص في مجال المستخدم . للعرض.

بينما يعتقد زوكربيرج أن Vision Pro سيكون مكلفًا للغاية بالنسبة لمعظم الناس ، إلا أنه يعتقد أيضًا أنه يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على أولئك الذين يشعرون بالوحدة. وقال “أعتقد أن نظارات الواقع المعزز يمكن أن تكون أداة قوية حقًا للأشخاص الذين يشعرون بالعزلة أو الوحدة”. “يمكن استخدامها للتواصل مع الأصدقاء والعائلة ، أو لتعلم أشياء جديدة. أعتقد أن هناك الكثير من الإمكانات لنظارات الواقع المعزز لمساعدة الناس.”

تعليقات زوكربيرج هي الأحدث في سلسلة من الانتقادات التي وجهها لنظارات آبل AR. في مقابلة سابقة ، قال إنه يعتقد أن آبل “لا تركز على الشيء الصحيح” مع Vision Pro.

يبقى أن نرى ما إذا كان زوكربيرج على حق بشأن Vision Pro. لا تزال النظارات قيد التطوير ، ومن الممكن أن تجعلها Apple في متناول الجميع أكثر مما توقع زوكربيرج. ومع ذلك ، حتى لو كان Vision Pro باهظ الثمن ، فمن الممكن أن يظل منتجًا شائعًا بين أولئك الذين يستطيعون تحمل كلفته.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق