سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

ماذا يعني عيد انتقال السيدة العذراء

ماذا يعني عيد انتقال السيدة العذراء، هناك العديد من الاعياد التي يحتفل بها الكثير من الاشخاص في مختلف الدول ومن ابرز ما يحتفل فيه المسلمون من كل عام هما عيدان فقط وهما عيد الفطر السعيد وعيد الاضحى المبارك حيث لا يوجد ثالث لهما، اما باقي الدول فقد تحتفل بالعديد من الاعياد المختلفة، حيث يحتفل الكثيرين بعيد انتقال السيدة العذراء حيث يعتبر هذا العديد من الأعياد التي يحتفل بها المسيحيون في كل عام، وقد تردد البحث في الساعات الماضية عن بعض بعض المعلومات الشخصية والدقيقة حول هذا العيد، ويحاول الكثيرين من معرفة كافة المعلومات والتفاصيل الدقيقة الخاصة بهذا العيد وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

ماذا يعني عيد انتقال السيدة العذراء

بعد ان تردد الكثير من عمليات البحث عن بعض التفاصيل الدقيقة حول هذا الموضوع وهو عـيد انـتقال السـيدة العـذراء بدأ الكثيرين في البحث والتحري والتدقيق عن هذه المناسبة، ويعتبر عـيد انتقال الـسيدة العـذراء هو عيد يحتفل فيه المسيحيون بانتقال جسد وروح السيدة مريم العذراء إلى السماء، حيث يعتبر هذا المعتقد من اكثر المعتقدات الشائعة لدى المسيحين، وهو من الاخطاء التي ترددت كثيرا لدى كافة الاشخاص، حيث يكون هذا الاحتفال في تاريخ الخامس عشر من شهر اغسطس من كل عام.

معلومات عن عيد انتقال السيدة العذراء

يعتبر هذا اليوم لدى كافة المسيحين هو يوم مقدس وعظيم وبالرغم من اختلاف الطريقة التي تحتفل بها الكنائس الا انه يجمع جميعهم على اهمية هذا اليوم العظيم، تكمن أهمية هذا اليوم عند المسيحين في أن مريم العذراء انتقلت بروحها وجسدها إلى السماء.

من هي السيدة العذراء

تعتبر السيدة العذراء هي السيدة مريم عليها السلام والدة سيدنا عيسى، حيث تم اطلاق اسم السيدة العذراء عليها، لانها ولدت سيدنا عيسى ولادة عذراء، دون أن تتزوج أو يمسها رجل، وكان هذا الميلاد هو هبة من الله عز وجل سبحانه وتعالى، حيث قالت “ان يكون لي غلام ولم يمسسني بشر ولم اك بغيا قال كذلك قال ربك هو علي هين ولنجعله ايه للناس”.

ظهرت المقالة ماذا يعني عيد انتقال السيدة العذراء أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق