سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

مانشستر ستي يحبط آمال الشياطين الحمر في ديربي المدينة

مانشستر ستي يحبط آمال الشياطين الحمر في ديربي المدينة

اه 7 اكس/ اكتسح مانشستر سيتي جاره وغريمه مانشستر يونايتد 3-1، يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ماركوس راشفورد قد وضع يونايتد في المقدمة في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة من برونو فرنانديز ليطلق راشفورد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وبعد ذلك، سجل فيل فودين هدفين رائعين وهز إرلينغ هالاند الشباك قبل النهاية ليفوز “السيتيزن” بثلاثية ويواصل مسعاه للفوز بلقب “البريميرليغ” للمرة الرابعة على التوالي.

وحتى الدقيقة 81 كان فريق الشياطين الحمر، يمنون النفس بعرقلة مسيرة غريمهم الأزلي في المدينة، وتنفيذ وعود المالك الشريك الجديد جيمر اتكليف بإعادة بطل إنجلترا 20 مرة للمكانة التي يستحقها، لكن فودن تلقى تمريرة من خوليان ألفاريز ليسدد الكرة من يسار منطقة الجزاء ويمنح سيتي التقدم مسجلا هدفه الشخصي الثاني.

وأكمل هالاند ثلاثية فريقه بعد خطأ دفاعي حيث قطع رودري الكرة من سفيان أمرابط ليمررها إلى هالاند وينفرد بالمرمى ويسدد في الشباك.

‎إضافة تعليق