سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

ما هي الجامعات الأهلية في مصر 2022

ما هي الجامعات الأهلية في مصر 2022، في هذه الايام وبعد الاعلان عن نتائج الثانويه العامه، يحاول الكثير من الطلبه البحث عن بعض الجامعات التي يمكن التسجيل فيها وبعض الجماعات التي تسمح للكثير من الطلاب التسجيل في بعض التخصصات المختلفه خاصه الجامعات التي تقبل معدلات متوسطه، لذلك بحث العديد من الاشخاص عن سؤال ما هي الجامعات الاهليه في جمهوريه مصر العربيه 2022 حيث يحاول الكثيرين من الوصول الى بعض الجامعات التي يمكن لهم التسجيل فيها بسهوله، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه هذه التفاصيل وعن الجامعات الاهليه في مصر، وعن كافه الجامعات التي تسمح للطلبه بالتسجيل فيها بعد الانتهاء من الثانويه العامه.

ما هي الجامعات الأهلية في مصر 2022

بعد ان بحث الكثيره من الاشخاص خاصه المواطنين المقيمين في جمهوريه مصر العربيه عن الجامعات الاهليه في مصر تردد اسم الكثير من هذه الجامعات ومن ابرز الجامعات الاهليه ما يلي :”جامعة قنا الأهلية، جامعة الإسكندرية الأهلية، جامعة بني سويف الأهلية، جامعة شرق بورسعيد الأهلية، جامعة أسيوط الأهلية، جامعة المنصورة الأهلية، جامعة المنيا الأهلية، جامعة حلوان الأهلية، جامعة الزقازيق الأهلية، جامعة المنوفية الأهلية، جامعة الإسماعيلية الجديدة”، هذه هي كافه الجامعات الاهليه الموجوده في جمهوريه مصر العربيه والتي تفتح ابوابها في هذه الايام لكافه طلبه الثانويه العامه من اجل التسجيل فيها.

موعد الدراسة في الجامعات الاهلية

بعد الاعلان عن بدء التسجيل في الجامعات وقد سجل الكثير من الطلبه الذين انهوا المرحله الثانويه في بعض الجامعات الاهليه المتواجده في جمهوريه مصر العربيه، بحث الكثير من هؤلاء الطلاب عن الموعد الذي سوف يتم بدء الفصل الدراسي الاول في هذه الجامعه، وقد اعلنت وزاره التربيه والتعليم انه سوف يتم البدء في التعليم في التاريخ 7 من شهر اكتوبر من العام 2022م.

تخصصات الجامعات الاهليه في مصر

يحاول العديد من طلبه الثانويه العامه الحصول على معدلات عاليه من اجل الالتحاق في برامج وتخصصات هامه في هذه الجامعات، ومن ابرز التخصصات والبرامج الموجوده في الجامعات الاهليه :”برنامج طب وجراحة الفم والأسنان، هندسة الذكاء الاصطناعي، هندسة العمارة المُستدامة، ريادة الأعمال الإلكترونية، التسويق الرقمي”.

ظهرت المقالة ما هي الجامعات الأهلية في مصر 2022 أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق