سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

مخدر الايس ويكيبيديا

مخدر الايس ويكيبيديا، وفي وقتنا هذا انتشرت العديد من المواد المخدرة بجميع أشاكلها وانواعها في مختلف دول انحاء العالم، وأصبح البعض يتناولها كادمان يومي، حيث ظهر أحد أخطر انواع المخدر وهو الايس وبعد فحصها من قبل الجهات المعنية تبين أنها من اخطر المواد المخدرة حول العالم لديها العديد من الأضرار يعمل على تقصير عمر الانسان عند تناولها بحث الكثير من الأشخاص حول التعارف على أضرارها وأشكالها، ولمزيدا من التفاصيل تابعونا.

ما هو مخدر الايس ويكيبيديا

أثار الفضول لدى الكثير من المواطنين بالتعارف علي طبيعة هذا المخدر الذي انتشر بشكل ملحوظ في كافة انحاء العالم، حيث يعتبر مخدر الايس من اخطر المواد المخدرة على الاطلاق عند تناولها تسبب الكثير من الأمراض داخل جسد من يتناولها، ولا يزال الكثير يبحث من أجل التعارف على هذا النوع الخطير، حيث يعترف بالعديد من الأسماء المترادفة كالكريستال ميث، والشبو، والتي تدل جميعها على أخطر أنواع المخدرات المنتشرة في هذه الفترة الأخيرة، ينتمي الأيس لفئة المنشطات للجهاز العصبي، وله تأثير إدماني قوي، حيث يعتبر البدء بتعاطيه هو نفسه بداية الإدمان عليه.

طريقة شرب مخدر الايس

بحث الكثير من المواطنين عن هذا النوع الخطير من أنواع المخدرات التي تضر بصحة الانسان، ولا يزال الكثير من الناس يبحثون من أجل التعارف على مدى خطورة مخدر الايس والتوعية واليقظة من تناولها وأبرز هذه الطرق التي يتم شرب مخدر الايس وهي كالتالي.

يتم شرب مخدر الايس عن طريق التدخين.
وأيضا يمكن عن طريق الحقن والأبر الوريدي وهذا من أخر الأضرار التي يتم من خلاله الانسان أن يتوفى.
يمكن شر مخدر الايس عن طريق البلع.
وأيضا عن طريق طحن الحبيبات وتحويلها كبودرة ويمكن استنشاقها.

ما هي أعراض ادمان مخدر الشبو

ولا يزال الكثير من المواطنين برغبون بالتعارف عن مدى خطورة هذه المواد المخدرة الخطرة ومن اجل التمعن والتعارف على طبيعة مدى خطورتها وتأثيرها على كل من يدمن عليها او يتناولها، وأهم هذه الأعراض وهي كالتالي.

يشعر المدمن بالكآبة الشديدة واليأس والحزن.
يشعر المتعاطي بالارهاق الجسدي.
عدم وجود حافز.
يشعر بأن نفسه مسدودة وعم فتح الشهية.
يشعر بالقلق الدائم والتوتر الشديد.

ظهرت المقالة مخدر الايس ويكيبيديا أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق