سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

معنى طحان بالجزائري

معنى طحان بالجزائري، تعتبر اللغه العربيه هي من اللغات الكبيره والواسعه والتي تحمل العديد من المعاني والكلمات الصعبه والهجات الغريبه، حيث تختلف اللهجات من دوله الى اخرى وتتميز بعض الدول بلهجتها الخاصه التي لا يمكن معرفه معاني كلماتها الا من خلال مترجم خاص من هذه الدوله ومن ابرز هذه الدول التي تحمل الكثير من المعاني والكلمات الصعبه هي المملكه العربيه السعوديه، حيث توجد لهجه خاصه في السعوديه وايضا هناك لهجه خاصه في اهل المغرب والجزائر وتونس ولا يمكن معرفه وفهم الكلمات التي يقولونها الا من خلال بعض المترجمين، وقد بحث الكثيرين في هذه الاثناء عن كلمه طحان في اللغه الجزائريه، وما تعنيه هذه الكلمه ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه التفاصيل الخاصه في هذه الكلمة والمعنى الخاص بها.

معنى طحان بالجزائري

تعتبر كلمه طحان باللغه الجزائريه هي من الكلمات الصعبه التي لا يمكن معرفه معناها بسهوله ولكن تحتاج الى بحث عبر الانترنت او معرفتها من شخص جزائري الجنسيه، حيث تتميز اللغه الجزائريه في كثير من الاحيان بالمعاني الصعبه والمفردات الغير مفهومه، تعتبر كلمة تستعمل للشتم في الجزائر و الكثير من الناس يجهل معناها، تطلق هذه الكلمه على الاشخاص الخائنين والجواسيس والعملاء، حيث كان الجيش الفرنسي يستعمل اكياس الطحين ليضعها على رؤوس جواسيسه حتى لا يتم التعرف عليهم في الحروب والمواجهات، ومنذ ذلك الوقت اطلقت كلمه طحان على هؤلاء الاشخاص.

بعض الكلمات العربيه الصعبه ومعانيها

تتميز اللغه العربيه بالعديد من الكلمات والمعاني والمرادفات الصعبه التي يبحث الكثير من الاشخاص عن معانيها، حيث يحاول العديد من الوصول الى كافه المعاني الصحيحه لهذه الكلمات، واليكم ابرز الكلمات الصعبه والمعاني الخاصه بها :”المثعنجر: تعني البحر، عَصَبْصَبْ: الحر الشديد، السمادج: تعني اللبن او الحليب”.

كلمات عربيه صعبه النطق

هناك الكثير من الكلمات العربيه التي يصعب على الكثيرين نطقها وقراءتها، حيث يحاول الكثيرين الاستماع اليها من اجل معرفه كيفيه النطق الخاصه بها، واليكم ابرز الكلمات والعبارات الصعبه في عمليه النطق :”الإهلاس، فسيكفيكهم، أهنف، البيذارة، حشحش”.

ظهرت المقالة معنى طحان بالجزائري أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق