سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

منتخب شباب العراق يحلل مباراته أمام الأردن ويواجه قرغيزستان ودياً غداً

منتخب شباب العراق يحلل مباراته أمام الأردن ويواجه قرغيزستان ودياً غداً

اه 7 اكس/ أنهى منتخب الشباب العراقي مرانه الأخير اليوم الأربعاء في مجمع “ميرهان” استعداداً لمواجهة منتخب قرغيزستان ودياً، يوم غدٍ الخميس في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت العراق، في الملعب الأول في مجمع “ميرهان” في مدينة أنطاليا التركية.

وقال اتحاد الكرة العراقي، في بيان ورد إلى وكالة اه 7 اكس، إنه سبقت التدريبات محاضرةٌ فنيةٌ للجهاز التدريبي، وبحضور جميع اللاعبين، تخللتها تحليل الأداء الفردي والجماعي للاعبين، وكيفية تلافي الأخطاء التي حدثت في المباراتين الوديتين اللتين خاضهما منتخبنا أمام الأردن وأمام نادي شاختار دونستك الأوكراني، والعمل على تصحيحها مستقبلاً،

وبين أن تدريبات عصر اليوم تركزت على بعض التمرينات البدنية الخفيفة، وكذلك بعض الجوانب التكتيكية والخططية والتطبيقات الخاصة من قبل الجهاز التدريبي للاعبين، وغاب عن التدريبات اللاعبان كرار جعفر وعلي كريم اللذان تأكد غيابهما أيضاً عن مباراة الغد أمام قرغيزستان بسبب الإصابة.

وأشار إلى أن منتخب الشباب العراقي دخل في معسكرٍ تدريبي في مدينة أنطاليا التركية في 20 من الشهر الحالي، وينتهي هذا المعسكر في الثالث من الشهر المقبل، حيث تخلله خوض مباراتين أمام الأردن خسرها بهدفين مقابل لا شيء، وفاز في المباراة الثانية على نادي شاختار دونستك الأوكراني تحت 20 عاماً، ويختتم مبارياته في معسكره يوم غدٍ الخميس أمام منتخب شباب قرغيزستان.

‎إضافة تعليق