سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

من هو اكبر طلي بالعراق

من هو اكبر طلي بالعراق، يتسائل الكثير عن أكبر طلي بالعراق حيث تداول الكثير من الاشخاص هذا السؤال في مواقع التواصل الاجتماعي وبدا الكثير من النشطاء والرواد مواقع السوشيال ميديا بالبحث عن اكبر طلي بالعراق، حيث يعتبر مقتدى الصدر هو من ابرز الشخصيات الكبيره في الجمهوريه العراقيه وهو من أكبر العائلات في مدينة العراق، حيث يعتبر شخصية مهمة ومؤثرة بالنسبة للشيعة في العراق وفي معظم الدول العربية الاخرى مثل ايران وغيرها، ويعتبر مقتدى الصدر من أكبر رجال الدين الشيعي وزعيم التيار الصدري، حيث يعتبر هو مؤسس هذا التيار وهو اكبر تيار شعبي في العراق، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه التفاصيل الخاصه بهذا الرجل.

من هو اكبر طلي بالعراق

بعد ان تعدد السؤال الكبير في كافه مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحاول العديد من الاشخاص معرفه اجابه صحيحه على من هو اكبر طلي بالعراق، حيث تداول الكثير من الاشخاص هذا السؤال ولا العديد منهم الوصول الى اجابه صحيحه عليه، حيث تم الاعلان ان مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري والحركه الشيوعيه في العراق هو اكبر طلي في الجمهوريه العراقيه وحاول الكثير من الاشخاص معرفه بعض التفاصيل عن هذا الرجل، حيث يعتبر من اهم رجال الدين الشيوعيين، ولد في تاريخ الرابع من شهر اغسطس من العام 1974م.

كم عمر مقتدى الصدر

يعتبر هذا الرجل من اهم رجال الدين في العراق وقد استطاع ان يكون لنفسه قاعده جماهيريه كبيره واسس تيار كبير اسمه التيار الصدري، وبدا الكثير من الاشخاص في البحث عن العمر الحقيقي لهذا الرجل، حيث يعتبر من مواليد عام 1974م اي انه يبلغ من العمر 47 عاما.

من هي زوجه مقتدى الصدر

بعدين انتشرت اسم زعيم التيار الصدري كثيرا في كافه مواقع التواصل الاجتماعي، وحاول العديد من الاشخاص الوصول الى كافه المعلومات الشخصيه عن هذا الرجل تم طرح البحث عن اسم زوجه مقتدى الصدر، حيث بدا الكثيرين بالبحث عن اسم زوجته حيث تعتبر أسماء محمد باقر الصدر هي زوجه هذا الرجل.

ظهرت المقالة من هو اكبر طلي بالعراق أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق