سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

من هو النور الجيلاني ويكيبيديا

من هو النور الجيلاني ويكيبيديا، تردد اسم النور الجيلاني كثيرا حيث يعتبر هذا الرجل هو احد ابرز الفنانين السودانيين الذين ظهروا كثيرا في الفتره الماضيه، حيث قدم الكثير من الاعمال الفنيه الرائعه وهو من ابرز واكبر الشخصيات التي تقدم اعمال شعبيه جميله نالت ثقه الكثير من المحبين والمتابعين له حقق الكثير من الانجازات والنجاحات، واستطاع الفنان السوداني النور الجيلاني ان يكون لنفسه قاعده جماهيريه كبيره في السودان وفي الدول العربيه الاخرى، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه التفاصيل الخاصه في هذا الفنان وعن المعلومات الشخصيه حول هذا الفنان الرائع.

من هو النور الجيلاني ويكيبيديا

بعد ان تردد اسم النور الجيلاني كثيرا في الساعات الماضيه، بدا الكثير من الاشخاص في البحث عن كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه في هذا الرجل، حيث يعتبر واحد من اشهر الفنانين السودانيين الذين ظهروا مؤخرا وقد استطاع ان يقدم الكثير من الاعمال والاغاني الشعبيه الرائعه يتابعه الكثير من المحبين عبر حساباته الشخصيه ومواقعه السوشيال ميديا، يقوم بنشر بعض الاعمال الرائعه عبر العديد من المنصات اليوتيوب وغيرها ولد في السودان ونشا وترعرع فيها اكمل حياته الدراسيه في العاصمه الخرطوم ومن ثم انتقل لدراسه المعاهد الموسيقيه، وبعد ذلك بدا في المجال المهني الموسيقي واستمر مده زمنيه كبيره وهو يقدم هذه الاعمال والاغاني الرائعه.

فيديو النور الجيلاني :

كم عمر النور الجيلاني

يعتبر النور الجيلاني هو من كبار الفنانين والمطربين الشعبيين، حيث قدم منذ سنوات كبيره الكثير من الاعمال الفنيه الرائعه التي حقق من خلالها العديد من الانجازات والنجاحات ونالت ثقه الكثير من المتابعين ويبحث الكثير من الاشخاص عن العمر الحقيقي للفنان السوداني نور الجيلاني، حيث يعتبر من مواليد عام 1944م.

ابرز اعمال الفنان النور الجيلاني

الصباح هذا الفنان ان يقدم العديد من الاعمال الفنيه الرائعه التي من خلالها حقق الكثير من الانجازات، ويبحث الكثيرين عن ابرز الاعمال التي قدمها في مسيرته المهنيه والفنيه، واليكم افضل في هذه الاعمال التي قدمها :”كدراوية،سواح، مدلينا، فيفان، الذكرى المنسية، سلام عليك يا جوبا،الضواحي، صفوة جمالك، وداد،العصغور، إيه يا مولاي، في عز الليل، برضي ليك المولى، خواطر فيل”.

ظهرت المقالة من هو النور الجيلاني ويكيبيديا أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق