سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

من هو اوميت اوزداغ ويكيبيديا

من هو اوميت اوزداغ ويكيبيديا، بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها في مرات عديدة والتي يهاجم فيها جميع الأفراد الأجانب الذين يقيمون في الأراضي التركية وخاصة السوريين، بحث الكثير من الناس في الوطن العربي عن هذه الشخصية السياسية للتعرف عليها عن كثير ومعرفة منصابه التي تخوله للحديث في هذه الأمور، وفي هذه السطور القليلة القادمة عبر موقعنا، يسعدنا في موقع اه 7 اكس. أن نرفق لكم جميع المعلومات التي تتعلق بهذا التساؤل المميز.

من هو اوميت اوزداغ ويكيبيديا

هو واحد من أبرز الشخصيات السياسية في تركيا، حيث أنه من مواليد اليابان عام 1961 ميلادي، ويبلغ من العمر 61 سنة، ويحمل الجنسية التركية، متزوج من بورشين أوزداغ ولديه منها ولد واحد يدعى ألب أوزداغ، حصل على البكالوريوس من جامعة لودفيغ ماكسيميليان في ميونيخ تخصص الفلسفة والسياسة والاقتصاد، ثم الماجستير في التنمية الاستيراتيجية التركية، عرف عنه شخصية القوية التي أهلته لتولي العديد من المناصب رفيعة المستوى على مستوى الدولة والتي من أهمها حصوله على عضوية في البرلمان التركي.

أبرز مناصب اوميت اوزداغ

يتمتع اوميت اوزداغ بشعبية كبيرة في تركيا، جعلته من أهم الشخصيـات السيـاسية، ولذلك حصل على الشهرة الكبيرة بعد أن شغل عدة مناصب مهمة، ومنها ما يلي:

عضو في البرلمان التركي.
قائد، ومؤسس حزب النصر.
استاذ جامعي في جامعة غازي.

حقيقة كره اوميت اوزداغ للسوريين في تركيا

قام عضو البرلمان التركي الأستاذ اوميت اوزداغ بالتصريح في عدة مناسبات عن كرهه الشديد للأجانب في دولة تركيا وخاصة السوريين، حيث أنه قال في حال أنه وصل للسلطة فإنه سوف يزرع ألغاما على الحدود السورية وذلك حتى يمنع المهاجرين السوريين من المجئ للأراضي التركية والهجرة لها، وقد ظهر في فيديو خلال تجوله في ولاية إمير ودخوله محل تجاري يعمل به شاب سوري يجمل الجنسية التركية، حيث أنه قام بتوجيه عدة أسئلة له وكأنه مجرم يجب محاسبته، الأمر الذي أثار غضب الكثير من أفراد الشعب التركي رافضا لهذه العنصرية التي أظهرها اوميـت اوزداغ بحق هذا الشـاب السوري.

ظهرت المقالة من هو اوميت اوزداغ ويكيبيديا أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق