سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

من هو صاحب قناة اي نيوز العراقية

من هو صاحب قناة اي نيوز العراقية، بعد النجاح الكبير الذي حققته القناة في سنوات قليلة من ظهورها على الأقمار الصناعية، بحث الكثير من الأشخاص حول مالك هذه القناة الجميلة للتعرف على شخصيته، حيث أنه يأتي ذلك لما تقدمه القـناة من برامج راقية أثارت اهتمام الآلاف من الناس في العراق وغيرها من الدول العربية، وفي هذه السطور القليلة التالية عبر موقع اه 7 اكس.، يشرفنا أن نوافيكم بجميع التفاصيل التي تتعلق بهذا التساؤل الجميـل.

من هو صاحب قناة اي نيوز العراقية

استطاع مالك قناة iNews الإخبارية العـراقية أحمد فتوح وهو رجل أعمال مصري مشهور من التحليق بهذه القـناة في سماء الشهرة وذلك لإحتوائها على العديد من الإضافات الغير موجودة في بعض القنوات المشابهة لمجال عملها، ويذكر بأنه تم تأسيسها وبدأت عملها بشكل رسمي عام 2018 ميلادي، ونالت الاعجاب الكبير من قبل المشاهدين حول العالم للشفافية الكبيرة التي تمتلكها في نقل الأخبار المحلية والدولية وجميع الأحداث أولا بأول، كما وأنها تقوم بتطوير أدائها من خلال التفاعل واستخدام كافة وسائل التكنولوجيا الحديثة التي يستخدمها العالم في الوقت الحالي، وذلك من أجل الوصول لعامة الناس بشكل سريع.

تردد قناة iNews الإخبارية العراقية 2023

تمتاز هذه القناة بالشفافيـة والدقة والمصداقية في نشر الأخبار، كما أنها تمتلك العديد من الخبراء والمحللين الذين ساهموا بشكل كبير بنجاح القناة لتحصل على الاشادة الكبيـرة من قبل المشاهدين العرب وخاصة العراقيين، ويمكن ضبط القناة على قمر نايل سات من خلال التردد التالي:

نايل سـات SD على التردد 11137 بمعدل ترميز 27500 والاستقطاب أفقي وتصحيح الخطأ 5/6.
نايل سات HD على التردد 11258 بمعدل ترميز 27500 والاستقطاب أفقي وتصحيح الخطأ 5/6.

أهم برامج قناة iNews الإخبارية العراقية

تقدم هذه القناة الرائعة الكثير من البرامج الشيقة التي جعلتها من أفضل القنوات الإخباريـة في الشرق الأوسط والوطن العربي، حيث أنه من أفضل برامجها ما يلي:

برنامج العيون
برنامج النظام
برنامج مختلف
برنامج مفرق
نافذة البرنامج على العالم الرياضي
برنامج نافذة على العالم
برنامج التصاريح
برنامج الخط الساخن
برنامج سبوت لايت ويكلي
برنامج البصمة الرياضية
برنامج صانعي السيارات
برنامج الأبعاد
برنامج ضد الصمت

ظهرت المقالة من هو صاحب قناة اي نيوز العراقية أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق