سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

من هو عادل الزواوي ويكيبيديا

من هو عادل الزواوي ويكيبيديا، يعتبر عادل الزواوي هو احد اشهر الكتابه والصحفيين الكويتيين وهو من ابرز الشخصيات التي نشطت في مجال الصحافه والكتابه والتاليف، حيث قدم هذا الكاتب العديد من المؤلفات والروايات الرائعه التي حققت نجاح كبير في مختلف المجالات ويتابعه الكثير من الاشخاص ويحب قصصه ورواياته ومؤلفاته الكثير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وفي مختلف محركات البحث، وقد تردد اسم الكاتب عادل الزواوي كثيرا في الساعات الماضيه، حيث بدا الكثيرين في محاوله الوصول الى كافه المعلومات والتفاصيل الشخصيه حول هذا الكاتب والمؤلف، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه المعلومات التفصيليه والدقيقه عن عادل الزواوي.

من هو عادل الزواوي ويكيبيديا

بعد ان تردد اسم عادل الزواوي كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي خاصه في الساعات الماضيه، حيث بدا العديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل في محاوله الوصول الى بعض المعلومات الشخصيه عن هذا الرجل، ويعتبر عادل الزواوي هو من اشهر الكتاب والمؤلفين في دوله الكويت، له مجموعة من المقالات المتفرعة من جذور الفكر الثقافي المتبني وقد حقق نجاح كبير من خلال هذه الاعمال الرائعه التي نالت اعجاب كافه المتابعين والمحبين للقراءه والكتابه، وقد تم ترشحه مرتين في عامي 1993 و1996 لحجز مقعد في مجلس الأمة، حيث يشهد كافه الاشخاص والمواطنين في الدوله الكويتيه لهذا الرجل.

كم عمر عادل الزواوي

يعتبر عادل الزواوي هو احد ابرز الكتاب والصحافيين المتواجدين في دوله الكويت، وقد تردد اسمه كثيرا فبدا العديد من الاشخاص في البحث عن كافه المعلومات الشخصيه حول هذا الرجل، ومن ابرز الاسئله التي تم طرحها في الساعات الماضيه هو سؤال كم عمر عادل الزواوي حيث يعتبر عادل الزواوي هو مواليد 1951م، اي انه يبلغ من العمر 71 عام.

اسباب الاعتداء على الصحفي عادل الزواوي

في الساعات الماضيه تداول العديد من النشطاء والرواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر الاعتداء على الكاتب الكويتي عادل الزواوي، لقد اثار هذا العمل غضب كافه المواطنين في دوله الكويت، وبدأ عشرات المغردون استيائهم وغضبهم تجاه الواقعة، مطالبين وزارة الداخلية بالتدخل وإلقاء القبض على هذا الشاب المجهول، حتى يتم التعرف على الاسباب التي دفعته الى الاعتداء.

ظهرت المقالة من هو عادل الزواوي ويكيبيديا أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق