سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

من هو مالك نادي بلد الوليد

من هو مالك نادي بلد الوليد، يعتبر نادي بلد الوليد هو احد الانديه الكبيره في اسبانيا، حيث يلعب هذا النادي في دوري الدرجه الاولى في الدوري الاسباني، وقد حقق هذا النادي العديد من البطولات في مسيرته الكرويه وهو احد ابرز الانديه التي تقدم مستويات رائعه في الدوري الاسباني، وقد بحث الكثير من الاشخاص في الفتره الماضيه عن بعض التفاصيل الخاصه بهذا النادي الكبير والعريق، ومن اكثر الاشياء التي تم البحث عنها في الساعات الماضيه هو من هو المالك الرسمي لنادي بلد الوليد الاسباني، حيث لعب نادي بلد الوليد في مساء يوم الاحد مع نادي برشلونه وانتهت نتيجه باربعه اهداف لصفر لصالح نادي برشلونه، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه المعلومات الخاصه في هذا النادي.

من هو مالك نادي بلد الوليد

يعتبر نادي بلد الوليد هو احد الانديه الهامه في الدوري الاسباني، وبعد ان تم البحث كثيرا عن بعض التفاصيل الخاصه بهذا النادي حاول الكثيرين الوصول الى الاسم المالك الرسمي لهذا النادي، حيث يعتبر الظاهره رونالدو البرازيلي هو مالـك نـادي بلد الوليد وقد حاول الكثيرين معرفه بعض التفاصيل عن هذا الرجل، حيث يعتبر هو واحد من الظواهر التي انجبتها كره القدم العالميه حيث استطاع هذا اللاعب ان يحقق الكثير من الانجازات التاريخيه في مسيرته الكرويه، وكان ابرز هذه الانجازات تحقيقه لقب كاس العالم.

كم عمر رونالدو البرازيلي

يعد رونالدو البرازيلي هو واحد من اهم الاسماء الكرويه التي ترددت بشكل كبير في الفتره الماضيه، حيث حقق هذا اللاعب الكثير من الانجازات التاريخيه في مسيرته الكرويه وقد اعتزل كره القدم بعد اصابته في الركبه وبعد ذلك توجه نحو التدريب والادارة، ويبلغ رونالدو البرازيلي من العمر 45 عام.

ابرز انجازات رونالدو البرازيلي

استطاع هذا اللاعب ان يحقق الكثير من الانجازات التاريخيه في مسيرته الكرويه، حيث لعب مع الكثير من الانديه العالميه والكبيره منها نادي ريال مدريد ونادي برشلونه ونادي انتر ميلان، وقد استطاع ان يحقق بعض البطولات ومن ابرزها واهمها بطوله دوري ابطال اوروبا، وايضا استطاع ان يحقق كاس العالم مع منتخب البرازيل.

ظهرت المقالة من هو مالك نادي بلد الوليد أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق