سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

من هي بدور العين ويكيبيديا

من هي بدور العين ويكيبيديا، ظهر مؤخرا العديد من الشخصيات الفنية الشهيرة من مختلف العالم العربي ومن خلال أعمالها الفنية المثقفة حظيت على اعجاب جماهيري كبير جدا، حيث لمع اسم بدور العين وتم تسلط الضوء عليها من مقبل مواقع التواصل الاجتماعي وأقبلت فئة ضخمة من مختلف دول العالم العربي يرغبون بالبحث من أجل التعارف على هذه الشخصية، والتي تعتبر من اشهر وأبر الفنانيات التي تمتلك عمل فني رائع وجميل تمكنت بجدارتها تحقق شهرة وصيت كبير جدا، وبشخصيتها الجذابة استطاعت أن تكتسب شعبية من الجماهير من انحاء الوطن العربي.

من هي بدور العين ويكيبيديا

وعندما ظهر اسمها بشكل مفاجئ واحتل محركات البحث واهتم الكثير من المواطنين بالتعارف على هذه الشخصية الشهيرة، تعتبر بدور العن من اكثر الشخصيات النسائية في عالم ونجومية الفن العربي، قدمت العديد من الأعمال والمسلسلات العربية الخليجية واستطاعت وعملت بتجسيد الأدور بخبرتها الدقيقة في تلك المجال، ولديها تاريخ فني حققت من خلاله العديد من النجاحات والانجازات العظيمة، تعتبر بدور العين من أصول عمانية، ولدت في مدينة مسقطة وهي احدى مدن دولة عمان، واسمها الحقيقة بدرية محمد البلوشي، عملت بالعديد من الأعمال الفنية وتمتلك صوت جميلة ورنان تجذب الحاضرين والسامعين نحو شخصيتها المثقفة.

ما سبب قتل بدور العين لزوجها

وأثار الجدل الواسع عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومنذ ظهر هذا الخبر الذي ذاع بالانتشار وأقبلت فئة جماهيرية من مختلف الدول العربية يبحون من اجل التعارف على تلك الأسباب والدوافع التي أدت لقتل احد أشهر الشخصيات النسائية التي قدمت عمل فني رائع وهي بدور العين، تم القاء الحكم عليها بالقتل شنقا حتى الموت، وكان السبب في قتلها أن بدور العين قامت بقتل زوجها المخرج الشهير الامراتي أحدم حسين سالاري عن عمر يناهز الاثنان والخمسين عام، كان يعمل زوجها محقق جنائي في شرطة أبو ظبي، وقام بتطوير وتأسيس عدة شركات فنية، وكان خبر وفاته قد اثار الصدمة العارمة لمحبينه وابناء وطنه.

بدور العين السيرة الذاتية

ولكونها انها أحد أشهر الشخصيات النسائية التي قدمت عمل فني رائع على مستوى دول الخليج، وأصبح دورها في تلك المجالات رائع ولافت لأنظار المشاهدين وبخبرتها وتكتيكها استطاعت أن تحقق الشهرة الكبيرة في أنحاء والوطن العربي وأبرز ما يتم البحث عنه معرفة السيرة الذاتية وهي كالتالي.

الاسم الحقيقي: بدرية محمد البلوشي.
 مكان الميلاد: ولدت في العاصمة مسقط.
الديانة: معتنقين الديانة الإسلامية، والتي تدين بالمذهب الشيعي.
المهنة: عملته بمجال الفن التمثيلي والغنائي.
الحالة الاجتماعية:  تزوجت أكثر من مرة، حيث أنها في المرة الأولى كانت من الشاعر الإماراتي أحمد سالاري، لكنها قد انفصلت عنه، وتزوجت من حمد عبيد رشاش.
عدد الأبناء: والتي قد أثمرت من زواجه منه خمسة أولاد، وهم ولدين وثلاثة بنات.

ظهرت المقالة من هي بدور العين ويكيبيديا أولاً على ايه 7 اكس.

‎إضافة تعليق