سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

من هي زوجة صباح السهل

من هي زوجة صباح السهل، يعتبر صباح السهل هو احد ابرز الفنانين الذين قدموا الكثير من الاعمال الفنيه رائعه وقصائد الشعريه والاغاني الثوريه الجميله في الزمن القديم، حيث شارك في العديد من هذه الاعمال من ابرز الفنانين الذين ظهروا على الساحه الفنيه، حيث يعتبر الفنان صباح السهل من مواليد مدينه الشطره جنوب العراق وهو عراقي الجنسيه تداول العديد من الاشخاص اسمه في الساعات الماضيه عبر العديد من مواقع التواصل ومحركات البحث وبدا الكثيرين في محاوله الوصول الى كافه المعلومات الخاصه بهذا الرجل، حيث بحث العديد من الاشخاص عن بعض الاسئله الهامه، ومن ابرز هذه الاسئله التي تم البحث عنها هو من هي زوجه صباح السهل هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

من هي زوجة صباح السهل

بعد ان توصل العديد من الاشخاص الى سؤال من هي زوجه صباح السهل بدا الكثيرين في محاوله معرفه بعض المعلومات والتفاصيل الخاصه بهذه الشخصيه حيث تعتبر هذه المراه هي السبب في مقتل واعدام زوجها الفنان والمطرب صباح السهل، حيث تداول العديد من الاشخاص بعض المعلومات الخاصه بهذه السيده وانها قد قامت بتسليم زوجها لجهات المختصه لاعدامه بعد ان سجلت له صوت وهو يشتم الرئيس العراقي صدام حسين حيث تم اعدامه في عام 1993 شنقا.

ابرز الاعمال والاغاني التي قدمها الفنان صباح السهل

قدم الفنان العراقي صباح السهل الكثير من الاعمال الفنيه الرائعه والتي حقق منها خلالها العديد من الانجازات والنجاحات، حيث استطاع ان يكون من اهم الشخصيات الناشطه في ذلك الوقت ومن ابرز الاعمال التي قدمها :”احبابي، عايفينا، اخذ شوقي، خلص گلبي، اشلون بيه، درب الهوى، اه يالاسمر، بلايه وداع، تاني يابنية، نشدي هذا منين، نوبه شمالي الهوى، العشق مو بالشكل”.

كم كان عمر صباح السهل عندما تم اعدامه

بحث الكثير من الاشخاص عن التفاصيل التي وقعت بحق الفنان صباح السهل، حيث تم اعدامه من قبل جهاز المخابرات العراقيه بعد ان تم تسجيل مقطع صوتي له وهو يشتمل رئيس العراقي صدام حسين، وقد كان ذلك في عام 1993 حيث كان يبلغ من العمر في ذلك الوقت حوالي 47 عام.

ظهرت المقالة من هي زوجة صباح السهل أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق