سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

من هي نور حلب طالبة جامعة البعث

من هي نور حلب طالبة جامعة البعث، بعد الكثير من الاحاديث والاقاويل عن جامعه البعث في سوريا وعن بعض الاخبار التي تم تداولها وطرحها من هذه الجامعه، حاول الكثير من الاشخاص الوصول الى كافه المعلومات والتفاصيل الخاصه بها،  حيث ترددت العديد من الاخبار الخاصه بهذه الجامعه، وقد بحث الكثيرين عن مشكله الفضائح التي انتشرت بشكل كبير في الساعه الماضيه من داخل جامعه البعث في سوريا ويحاول الكثير من الاشخاص الوصول الى كافه هذه المعلومات والتفاصيل ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه هذه الاخبار والمقاطع التي انتشرت والفيديوهات الفاضحه.

من هي نور حلب طالبة جامعة البعث

تعتبر نوع حلب هي طالبه جامعيه من طالبات سوريا مقيمه في سوريا تدرس في جامعه البعث انتشر اسمها بشكل كبير في الفتره الماضيه خاصه بعد مقطع الفيديو الفاضح الذي انتشر العميد كليه الاداب نزار محمد عبشي، وقد بدا الكثير من الاشخاص في البحث عن هذه الطالبه وعن بعض التفاصيل الخاصه بها، حيث تعتبر هذه الطالبه هي التي تعرضت للابتزاز من عميد كليه الاداب في جامعه البعث، حيث قامت هذه الطالبه بتصوير مقطع فيديو وهو يقوم في ابتزازها وتوجيه لها العديد من الكلمات الغير اخلاقيه ومن ثم قامت بنشر هذا الفيديو عبر العديد من المواقع والتطبيقات الالكترونيه، وقد تداول هذا الفيديو الكثير من الاشخاص والنشطاء.

كم عمر نور حلب ويكيبيديا

بعد ان تم التعرف على الفتاه التي تعرضت للابتزاز من عميد كليه الاداب في جامعه البعث، بدا الكثير من الاشخاص في البحث عن بعض المعلومات الخاصه بهذه الفتاه ومن اكثر الاسئله التي تم طرحها هو سؤال كم عمر نور حلب، حيث تعتبر هذه الفتاه من طالبات جامعه البعث وتبلغ من العمر 21 عاما وهي من مواليد عام 2000م.

انستقرام نور حلب

تعتبر تطبيقات التواصل من اكثر الامور التي يحاول العديد من الاشخاص الوصول اليها، وقد حاول الكثير من الاشخاص الوصول الى حساب الطالبه السوريه نور حلب عبر تطبيق الانستغرام من اجل متابعتها ومشاهده كافه الامور التي تقوم بتنزيلها عبر هذا الحساب ولكن لم يتم التعرف، حتى هذه اللحظه على حسابها في تطبيق الانستغرام.

ظهرت المقالة من هي نور حلب طالبة جامعة البعث أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق