سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

نسور قاسيون يتلقون ضربة موجعة قبل مواجهة إيران

نسور قاسيون يتلقون ضربة موجعة قبل مواجهة إيران

اه 7 اكس/ تلقى المنتخب السوري ضربة موجعة، قبل مواجهة إيران المقررة الثلاثاء المقبل في ثمن نهائي كأس آسيا لكرة القدم المقامة في قطر.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان نشره على حسابه في موقع “فيسبوك”، إن المهاجم عمر خريبين تعرض للإصابة ولم يشارك في المران يوم أمس الجمعة.

وأوضح الاتحاد أن خريبين، شعر بألم في ساقه اليسرى، وسيتم تحديد حجم الإصابة بعد إجراء صورة الرنين المغناطيسي غدا السبت لمعرفة مدة غياب اللاعب.

وكان خريبين هو صاحب هدف فوز سوريا على الهند (1-0) في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات، ليقود “نسور قاسيون” للتأهل إلى ثمن نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخهم.

وكان عمار رمضان، تغيب بدوره عن مران منتخب سوريا أمس الخميس بسبب كدمة تعرض لها في القدم اليسرى خلال مباراة الهند، وكذلك عمر ميداني الذي يحتاج نحو 4 أسابيع من الراحة والعلاج وإعادة التأهيل، للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

 

‎إضافة تعليق