سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

نور العوضات فيديو مقتلها

نور العوضات فيديو مقتلها، بعد أن قام القضاء الأردني بتنفيذ حكم الاعدام بحق قاتل هذه الطالبة الأردنية نـور العوضـات التي قتلت في جريمة نكراء نفذها المجرم بحقها في فجر الثلاثاء بتاريخ 3 ديسمبر 2013، بحث الكثيـر من الأشخاص عن الفيديـو الخاص بمقتلها وذلك من أجل التعرف على طريقـة القتل التي استخدمها قاتلـها، حيث أنه من دواعي سرورنا في موقع اه 7 اكس. الكبيـر أن نوافيكم بكافة المعلومات وأهم التفاصيل حول هذا التساؤل الراقي الذي بحثتم عنه.

فيديو مقتل نور العوضات

انتشر البحث في الساعات القليلة الماضية من قبل عدد كبير من المواطنين الأردنيين حول الفيديو الخاص بمقتل الفتاة نور العوضات في الأردن، حيث أنه نوضح لكم متابعينا الأعزاء أن الجريمة وقعت داخل باص طلبة خاص بالقاتل، ولم يكن أحدا في البـاص ليقوم بتصوير الجريمة، وفي حال تم العثور على الفيديو سنقوم بإرفاقه لكم فورا.

قصة مقتل نور العوضات

تعرضت نور العوضات للقتل على يد شاب أردني كان يريد خطبتها، ولكنه عندما علم بأنها قد خطبت لشخص آخر جن جنونه وقام بالتخطيط ليقوم بقتلها، حيث أنها طالبة سنة ثالثة في جامعة آل البيت، تدرس تخصص الشريعة، وتسكن في منطقة السخنة، غرب محافظة الزرقاء، حيث أنه في إحدى الأيام قام شقيقها بتوصيلها للمجمع وذلك لانتظار هذا الشاب ومعرفة سبب مضايقته لأخته، ولكنه لم يأتي، ولم يكن يعلم الأخ بأن هذا المجرم كان يخطط لقتلها، وذلك بعد أن اتفق ما اثنين من الشباب، الذي أقنعوها بأن الجو بارد جدا وعليها الدخول للحافلة من نوع جت، ولكنها عند دخولها تفاجأت بانه يجلس في الداخل، فقام بإغلاق الأبواب وبدأ بضربها ثم قتلها، وقد قام بتشويه وجهها وطعنها عدة مرات وذلك لأنها قامت بصفعه، واهانته.

تفاصيل مقتل نور العوضات

أفاق أهالي الزرقاء فجر يوم الثلاثاء الثالث من ديسمبـر 2013 على خبر مقتل الطالبة نور العوضات والتي تدرس في جامعة ال البيت، حيث أنه قام شاب يعمل سائق على إحد باصات الجامعة ويبلغ من العمر 22 سنة، كان يحبها كثيرا، ولكنها لم تحبه، وعندما سمع بأن شاب آخر خطبها، غضب كثيرا وقرر معاقبتها وقتلها.

ظهرت المقالة نور العوضات فيديو مقتلها أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق