سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

هدير الهادي ويكيبيديا

هدير الهادي ويكيبيديا، بحث الكثير من الأشخاص في الوطن العربي في الآونة الأخيرة عن هذه الشخصية ولا سيما بعد أن تم حبسها ومعاقبتها من قبل أجهزة الأمن في جمهورية مصر العربية، حيث أنها من نشطاء السوشيال ميديا المعروفين في الشهور الماضية، والتي حققت الشهرة بفضل ما تقوم بنشره من محتويات مخلة بالآداب والقيم المجتمعية والإسلامية، ولهذا بحث الكثيرين عنها للتعرف عليها، حيث أنه يسعدنا في موقع اه 7 اكس. أن نوافيكم بكافة التفاصيل المتعلقة بهذا التساؤل الهام.

من هي هدير الهادي ويكيبيديا

هي فتاة مصرية تدعى هديـر حمدي عبد الهـادي سعد صباح، تبلغ من العمر 23 سنة، وتقيم في محافظة الجيـزة، وتعتـبر ناشطة مجتمعية مشهورة، حصلت على الآلاف من المتابعين، وعرفت بجراءتها، وذلك لأنها تقوم بنشر العديد من الفيديوهات الخادشة للحياء في سبيل الحصول على الشهرة والأرباح، وفي ظل هذه الأفعال التي تقوم فيها تم القبض عليها وتقديمها للقضاء.

سبب حبس هدير الهادي

نشرت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة قيام أجهزة الأمن المصرية بحبس الناشطة الاجتماعية هدير الهادي، وذلك بسبب المحتويات الجريئة التي تقوم بنشرها عبر حسابها الشخصي على التيك توك، حيث أنه تم توجيه عدة تهم لها ومن ضمنها قيام بنشر صور وفيديوهات خادشة للحيـاء، وأيضا قيامها بممارسة الدعارة، والترويج للدعارة من خلال فيديوهاتها على السوشيال ميديا، والقيام بفعل فاضح علنا دون الحيـاء، حيث تم تحويلها للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية.

عقوبة هدير الهادي

تعرضت الناشطة الاجتماعية المصرية هدير الهادي للحبس بعد أن قامت بنشر محتويات فاضحة غرضها الأساسي الحصول على الشهرة والترويج للدعـارة عبر حساباتها الشخصيـة على موقع التواصل الاجتماعي، وقد تم حبسها لمدة عامان، مع دفع غرامة مالية قدرها مائة ألف جنيه مصري وذلك لترويجها العلني للفسق ممارسة الرذيلة والفحشاء في المجتمعات العربية الإسلامية.

قصة حبس هدير الهادي

واجهت فتاة التيـك توك المشهورة هدير الهادي العديد من المشكلات بعد قيامها بارتكاب أخطاء لا يغفر لها دينيا وأخلاقيا وقانونيا، حيث أنه كما نعلم بأن أي عمل مروج للجنس والدعارة هو مرفوض، وقد قامت هذه الفتاة بتشر فيديوهات وصور لها خادشة للحياء العام، مما أثار غضب الكثيرين من الناس ومتابعة أجهزة الأمن ليتم القاء القبض عليها ومعاقبتها لاحقا بالحبس سنتان وتغريمها ماليا.

ظهرت المقالة هدير الهادي ويكيبيديا أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق