سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

هيثم التاجوري ويكيبيديا

هيثم التاجوري ويكيبيديا، يعتبر هيثم التاجوري هو واحد من ابرز الشخصيات التي تم طرح اسمها كثيرا في كافة المناطق الارهابية، حيث يعيش في منطقة تاجوراء وعمل سائق تاكسي قبل حادثة فبراير من عام 2005، حيث تقابل مع فتاة وهو يعمل سائق تاكسي في زمن الراحل القذافي، وكانت هذه الفتاة تعمل في الحرس الشخصي للراحل، وبعد ذلك التحق التاجوري في قسم التدريب وحصل على رتبة ملازم ثانٍ في البحرية، ويحاول الكثير من الاشخاص الوصول الى كافه المعلومات والاخبار والتفاصيل عن هذا الرجل حيث تم ذكر اسمه كثيرا في الساعات الماضيه، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه التفاصيل الخاصه بهذا الرجل.

من هو هيثم التاجوري ويكيبيديا

بعد ان تم طرح اسم هيثم التاجوري في العديد من مواقع وفي محركات البحث والسوشيال ميديا، بدا الكثيرين في محاوله الوصول الى كافه الاخبار حول هذا الرجل، حيث يعتبر من اهم الشخصيات التي تم ذكر اسمها في الساعات الماضيه، حيث يعتبر واحد من ابرز الشخصيات الارهابيه التي عملت مع العديد من الانظمه من اهمها العمل في طرابلس بعد المشاكل التي حصلت هناك، حيث هرب بعد احداث فبراير الى تونس ومن ثم هرب من تونس الى ليبيا هو وصديقه وشاركوا في احداث ليبيا، وقد كانوا من ابرز الشخصيات التي تم ذكر اسمها في هذه الاحداث.

كم تبلغ ثروة هيثم التاجوري

يعد هيثم التاجوري هو واحد من اهم الشخصيات التي تعمل في مجال التهريب والابتزاز للكثير من قيادات والرجال الاعمال والشخصيات الهامه، حيث يحصل على الكثير من الاموال في هذا المقابل وقد بحث الكثيرين عن الثروه الحقيقيه لهذا الرجل، حيث يعد من اكبر الاثرياء وقد بلغت ثروته حوالي 600 مليون دولار.

كم عمر هيثم التاجوري

بعد هذه الاخبار والتفاصيل الدقيقه التي تم معرفتها عن هذا الرجل يبحث الكثير من الاشخاص عن بعض المعلومات الشخصيه، ومن ابرز ما تم البحث عنه مؤخرا هو سؤال كم عمر هيثم التاجوري، حيث يعتبر هيثم من مواليد عام 1985 اي انه يبلغ من العمر 37 عام.

ظهرت المقالة هيثم التاجوري ويكيبيديا أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق