سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

وزارة التعليم تزف بشرى سارة بشأن الدراسة في رمضان

وزارة التعليم تزف بشرى سارة بشأن الدراسة في رمضان

في خبر سيهمك، زفت وزارة التعليم بشرى سارة بشأن الدراسة في رمضان 1445 و إثنى عشر يوم إجازة رسمية في السعودية.

فقد أعلن عن فترة إجازة رسمية تمتد لاثني عشر يوما وفقا للتقويم الرسمي المعلن مسبقا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التعليم يتم تحديدها في بداية كل عام دراسي. وإليك مواعيد الدوام الدراسي في رمضان لعام 1445 في السعودية وعطلة عيد الفطر

تفاصيل هامة بخصوص مواعيد العطل الرسمية خلال رمضان.

وذلك، لتكون واضحة لجميع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وتشمل تواريخ بداية ونهاية كل فصل دراسي بالإضافة إلى تواريخ العطل خلال العام الدراسي، لنتعرف على تفاصيل الخبر في السطور القادمة. ومع اقتراب الشهر الفضيل: حقائق غريبة عن جسمك خلال الصيام!

دوام الطلاب في رمضان في السعودية

أعلنت الوزارة عن أخبار إيجابية حول جدول الدراسة في شهر رمضان 1445 الذي يقترب بسرعة حيث لا يبقى سوى أقل من عشرين يوما على بدايته من المعتاد أن يحدد الطلاب جداولا جديدة للدوام خلال هذا الشهر الفضيل متناسبين مع فترات الصيام وتوقيتات الصلوات وكشف التقويم عن

عطلة رسمية تمتد لمدة 12 يومًًما خلال شهر رمضان 1445 وهي خاصة بعيد الفطر المبارك تبدأ العطلة من الثامن عشر من رمضان وتستمر حتى السادس من شوال تم توزيع أيام العطل خلال الشهر المبارك كالتالي بالنسبة للطلاب:

تشمل العطل الرسمية 12 يوما للاحتفال بعيد الفطر المبارك بالإضافة إلى يومي الجمعة والسبت كعطلة أسبوعية وتبقى 14 يوما دراسيا رسميا خلال هذه الفترة.

ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وأطلعناكِ على دعاء الإفطار في رمضان.

‎إضافة تعليق