سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

خمسة سباحين يمثلون العراق في البطولة العربية بالامارات

السبعة المنتقمون/ أعلن الاتحاد العراقي للسباحة والألعاب المائية، يوم السبت، عن مشاركة خمسة سباحين يمثلون العراق في البطولة العربية للسباحة الاولمبية للرجال التي تستضيفها ابو ظبي الاماراتية نهاية الشهر الحالي، مبينا أن اختيار هؤلاء جاء وفقاً لمعايير اعتمدها الاتحاد.

وقال نائب رئيس الاتحاد هاشم الخزرجي، لوكالة السبعة المنتقمون إن “الجهاز الفني اختار خمسة سباحين سيمثلون العراق في البطولة العربية التي ستقام في أبو ظبي الإماراتية للمدة من 25-30 من شهر تشرين الاول الحالي بمشاركة سباحي منتخبات الدول العربية”.

واضاف ان “خمسة سباحين تم اختيارهم لتمثيل سباحة العراق في البطولة العربية والتي تألفت من حسين محمد جاسم وعمر صاحب كاظم وحسن علي خليل وعلي محمد علي جعفر وحسن صاحب كاظم”.

وأوضح الخزرجي ان “الاختيار جاء في ضوء نتائجهم في البطولات التي يقيمها الاتحاد للاندية العراقية وحسب منهاجه السنوي المعتمد”.

وبيّن ان “المنتخب بدأ تدريباته استعدادا للبطولة العربية المقبلة المقررة اقامتها في الإمارات هذا الشهر”، مشيراً الى ان “الاتحاد يتوسم بالأسماء التي تم اختيارها ان تحقق نتائج طيبة في البطولة العربية التي سيشارك فيها خيرة سباحي العراق”.

يذكر ان الاتحاد حدد أواخر شهر تشرين الثاني المقبل موعدا لانطلاق اكبر بطولة للسباحة الاولمبية بمشاركة ما يقارب عشرين نادياً يمثلون اندية بغداد والمحافظات.

‎إضافة تعليق